التخطي إلى المحتوى
خدمات فودافون للمصريين بمعرضCairo ICT 2015

التركيز على الخدمات الجديدة التي تمس المواطن المصري هو هدف فودافون مصر من خلال مشاركتها في كايرو اي سي تي 2015

تعرض «فودافون مصر» مجموعة من خدماتها الجديدة خلال معرض الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات الدولى Cairo ICT فى دورته الـ19 والمقام فى الفترة من 13 الى 16 ديسمبر فى أرض المعارض بالقاهرة.

large-757957514620679695

قال أحمد عصام الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر: «إن Cairo ICT هو أكبر معرض للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر وأهم حدث فى مصر يضم رواد هذا القطاع المهم، حرصت فودافون مصر دائما على المشاركة فى المعرض على مدار الـ 17 عاما الماضية.

اضاف: «نشارك هذا العام فى الدورة التاسعة عشرة لمعرض Cairo ICT لنقدم مجموعة من الحلول والخدمات عالية التقنية التى تخدم عملاء فودافون مصر وخاصة قطاع الأعمال والشركات والمشروعات الصغيرة لإيماننا بأن توفير الحلول والخدمات الصحيحة من شأنها أن تساعد على تنمية هذا القطاع المهم وبالتالى دعم الاقتصاد المصري».

360855

وفى إطار سعيها الدائم للبقاء «رقم 1» فى توفير الحلول المتكاملة لقطاع الأعمال والشركات والتطبيقات الذكية وتقديم جميع الحلول التكنولوجية لقطاع الأعمال وليس فقط الخدمات الصوتية، تقدم فودافون الخدمات التالية فى جناحها المتميز الكثير من الخدمات المميزة

دعنا نري كافة الخدمات التي تم استعراضها:

– أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية، وهي LTE 4G التي تمنح عميل فودافون أعلى معدلات لنقل البيانات عبر شبكة الاتصالات والإنترنت، حيث يستطيع عملاء فودافون الاستمتاع بخدمات 4G في أثناء التجوال.

– خدمة المراقبة عن بعد (Security & Surveillance Sol) التي تتيح للعملاء عن طريق I.P. Cam متابعة ومراقبة الأماكن عن بعد، مثل منزله أو مكتبه أو مصنعه لمزيد من الأمان.

– خدمة التتبع للسيارات (Fleet Management Service) والتي تناسب الأفراد والشركات لمساعدتهم على تتبع أسطول السيارات التابعة لهم لتمكنهم من أداء عملهم بكفاءة عالية.

– منصة التحكم في شرائح البيانات Data  GDSP.

– خدمات الـ Machine to Machine المتخصصة في التحكم في الآلات الذكية.

– عدادات الكهرباء الذكية Smart Meters، الذي يتيح للعميل عن طريق الموبايل مراقبة معدلات استهلاك الكهرباء داخل مقر منزله أو شركته، وتشترط لتشغيل تلك الخدمة أن يكون لدى المستخدم العداد الذكي الذي بدأت الحكومة بالفعل في تركيبه في الكثير من المناطق السكنية.

– التكييف الذكي عبر خدمة (Smart AC) التي تمكن العميل من التحكم في أجهزة التكييف سواء في المنزل أو العمل، وذلك بالاشتراك مع بعض شركات تصنيع أجهزة التبريد.

– الثلاجات الذكية Connected Cabinet، وهي خدمة يستفيد منها أصحاب النشاطات التجارية (كالسوبر ماركت ومحلات التجزئة) حيث يتمكن العميل من إدارة أجهزة الثلاجات عن بعد ومن أي موقع يتواجد فيه، ما يسهل الرقابة وأيضاً يرفع كفاءة عمل تلك الثلاجات والأجهزة.

1306440618

وصرح محمد عبد الله رئيس قطاع الأعمال للشركات قائلا: «فودافون تعد رائدة تقديم الحلول الذكية والمتكاملة لقطاع الأعمال فى مصر والعالم، فودافون تسعى دائما لمساعدة أصحاب الأعمال أداء أعمالهم بطريقة أكثر كفاءة، وتعتبر عملاءها شريكا لها فى النجاح، كما أضاف محمد عبدالله قائلا: «دور فودافون لا يقتصر على توفير الخطوط الأزمة لقطاع الأعمال للتواصل بل يمتد لتوفير جميع الحلول التكنولوجية لتزدهر أعمال عملائه، نعمل دائماً على تلبية حاجات العملاء وتفهم طبيعة أعمالهم وتوفير الحلول التكنولوجية المناسبة لقطاع أعمالهم وتخصصاتهم».

medium-229413

وعلى جانب آخر طرحت فودافون من خلال المعرض خدمة ذات بعد اجتماعى مهم من شأنه تنمية قطاع الزراعة فى مصر وتوفير معلومات قيمة للمزارعين بطريقة حديثة ومتطورة، خدمة «مزارعين مصر» بالتعاون مع وزارة الزراعة والتى تتيح لمستخدميها الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالزراعة والمحاصيل وأسعارها ومواعيد الحصاد وغيرها من المعلومات التى تفيد المزارعين.

وتهدف شركة فودافون من هذه الخدمة دعم قطاع كبير من المزارعين فى مصر ومساعدتهم على تحسين ظروفهم المعيشية.

هذه الخدمة ذات البعد الاجتماعى والاقتصادى المهم، التى تهدف إلى خدمة أكثر من 4 ملايين مصرى لا يستطيعون الحصول على خدمات بنكية مباشرة، والتى تسهل عليهم وتوفر لهم الكثير من الجهد والوقت، وصل عدد عملاء فودافون كاش إلى أكثر من مليون عميل ومستمرين فى الزيادة، مما جعل فودافون تهتم بالتطوير الدائم لهذه الخدمة لمزيد من الانتشار، وفى المعرض هذا العام، تعرض فودافون الإمكانيات الجديدة لخدمة فودافون كاش.

الجدير بالذكر أن شركة فودافون مصر تعد الشركة الرائدة فى مصر فى قطاع الاتصالات والمحمول وتخدم أكثر من 40 مليون عميل.

1335620598

بلغ حجم استثمارات فودافون فى مصر منذ بدايتها عام 1998 أكثر من 35 مليار جنيه فى تطوير البنية التحتية لشبكتها العاملة فى مصر، وخلال الفترة المقبلة تسعى فودافون لضخ المزيد من استثماراتها فى مصر والشرق الأوسط، اعتمادا على تحقيقها نجاحات متتالية فى مجال الاتصالات وخدمات المحمول والإنترنت.

ويبلغ عدد العاملين بالشركة أكثر من 9 آلاف مصرى من أفضل العناصر البشرية فى مصر، وبلغ حجم الاستثمارات التنموية لشركة فودافون مصر من خلال مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع أكثر من 350 مليون جنيه مصرى استفاد منها أكثر من 5 ملايين مصرى من خلال مشاريع تهدف إلى تنمية المجتمع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status