التخطي إلى المحتوى
تعاون تقني بين مصر والامارات ……….!

large-1850581953154880872

شهد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة الرواد لأنظمة تقنية المعلومات، التابعة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن التعاون في المجالات المختلفة للتطبيقات الذكية لتكنولوجيا المعلومات والإبداع والابتكار.

1450044206

جاء ذلك ضمن فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2015 في دورته التاسعة عشر ، والتي افتتحت صباح الامس الأحد.

 

تهدف مذكرة التفاهم، التي تمتد فترة العمل بها إلى 3 سنوات، للتعاون في مجالات تطوير صناعات تقديم الخدمات الحكومية الإلكترونية، والحوسبة السحابية، والتصديق الإلكتروني، والهوية الرقمية وأمن المعلومات، وتعزيز مجال الدراسات والبحث العلمي والابتكار، وسعيا إلى تقوية العلاقات المتبادلة في هذه المجالات.

 

وتتضمن مذكرة التفاهم تبادل ونقل الخبرات والمعرفة الفنية في مجالات تطوير وتنفيذ تقديم الخدمات الإلكترونية والدراسات والبحث العلمي والابتكار.

وقّع الاتفاقية عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس خالد العطار، رئيس قطاع البنية المعلوماتية، وعن مجلس إدارة شركة الرواد لأنظمة تقنية المعلومات أنور عبدالله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status