التخطي إلى المحتوى
اسعار الدولار اليوم الاثنين 14/12/2015 في مصر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء و البنوك المصرية

اسعار الدولار اليوم الاثنين 14/12/2015 في مصر ، نتعرف معا علي سعر الدولار اليوم في السوق السوداء و ايضا في البنوك المصرية ، سعر الدولار اليوم، لازالت أزمة سعر الدولار اليوم تتفاقم في الأسواق و البنوك المصرية، حيث يحاول الكثير من الموردين والمواطنين إستغلال إرتفاع الأسعار في السوق السوداء وسحب أموالهم من البنوك وصرفها عبر السوق السوداء، الأمر الذي يزيد من الأزمة ويفاقمها، إلا أن الحكومة المصرية تحاول جاهدة القضاء على السوق السوداء لما له تأثير سلبي واضح وخطير على مستقبل أسعار الدولار اليوم في الأسواق والبنوك المصرية.

حيث لاقى الدولار مقابل الجنيه إستقرار طفيف بعد صعود متتالي في الأيام الماضية، حيث بدأ الدولار ينخفض نسبياً مقابل الجنيه المصري بعد قرار اللجنة النقدية في الجمهورية وقيام البنك المركزي بعدة إجراءات كان لها دور في خفض الدولار في السوق السوداء، وكذلك إقبال المستثمرين.

سعر الدولار اليوم الاثنين ، وتجديداً لأخبار الإقتصاد التي نطرحها لكم يومياً عبر نبأ مصر ، وسنعرض لكم آخر أخبار سعر الدوﻻر في مصر، ومن خلال المتابعة نجد أن هناك حالة من عدم الاستقرار اليوم مقارنةً بالأيام السابقة، وذلك نتيجة إنخفاض السعر ذلك الأسواق السوداء مختلفاً عن البنوك.

سعر الدولار اليوم

ونقدم لكم علي نبأ مصر سعر الدولار اليوم، وسعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 14/12/2015، وكذلك بيان سعر صرف الدولار مقابل الجنية المصري في السوق السوداء في جمهورية مصر العربية، حيث نتابع عن كثب إرتفاع وإنخفاض العملة الخضراء “الدولار” في الأسواق العالمية والمحلية وأفرع الصرافة في مصر.

ويحتل الكثير من المضاربين فى السوق السوداء المصرية من تجار الدولار والعملات الأجنبية نقص المعروض من الدولار الأمريكي في السوق، وذلك لزيادة الطلب عليه ورفع قيمة الصرف أمام الجنيه المصري لتحقيق مكاسب مالية أكثر.

ويعانى من رفع قيمة الصرف المواطن المصري والمستهلك، والشخص المجبور على التعامل مع الأسعار الموجودة فى السوق دون رقيب ولا حسيب، وهناك مخاوف بانخفاض سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي في الأيام القليلة المقبلة،  في حين أن البنك المركزي يحاول من تمكين سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري حتى لا ينعكس بآثار سلبية على الاقتصاد المصري.

سعر الدولار اليوم الاثنين 14/12/2015

وصل سعر الدوﻻر اليوم في السوق السوداء في مصر اليوم الاثنين 14/12/2015 مبلغ 8.52 للشراء ومبلغ 8.56 للبيع أمام الدولار الأمريكي الواحد، بينما وصل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية وشركات الصرافة الرسمية عند الشراء 7.80 جنيه مصري مقابل كل دولار، وعند البيع 7:83.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status