التخطي إلى المحتوى
تنزيل موبوجيني الجديد موبوجيني ماركت إصدار Mobogenie Market 3.0.5 2015
تنزيل موبوجيني الجديد موبوجيني ماركت إصدار Mobogenie Market 3.0.5 2015 ، هو برنامج مهم جدا للتحكم في الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من الكمبيوتر فهو يقدم أمكانيات عمل أكبر من أي برنامج آخر للتحكم في الاندرويد من الكمبيوتر لأنه مزود بإضافات كثيرة و سهل جدا في التعامل.
يعد موبوجيني البديل الأفضل لمتجر جوجل بلاي فهو يتيح لمستخدمه امكانية تحميل التطبيقات و الألعاب للأندرويد من الكمبيوتر إلى الموبايل أو التابلت دون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الأنترنت في الهاتف حيث أن التحميل يتم في الكمبيوتر و ذلك عبر ربط الجهازين ببعضهما باستخدام برنامج موبوجيني.
كما أنك لن تحتاج بعد اليوم للذهاب الى متاجر تصليح الهواتف و الكمبيوتر من أجل حل مشكل بسيط أو استعادة النظام أو القيام بمسح كامل للملفات و غيرها من المشاكل البسيطة التي ستقوم بها الآن لوحدك ومن جهازك عن طريق برنامج موبوجيني الرائع.
التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 3.0.5 يحمل الكثير من المزايا الجديدة كليا و تحسينا كبيرا في واجهة البرنامج بالإضافة إلى توافق موبوجيني مع العديد من الهواتف الذكية الجديدة التي تم إطلاقها في الفترة ما بين التحديثين الأخيرين للبرنامج.

مميزات برنامج موبوجيني للكمبيوتر

حجم موبوجيني صغير و لا يؤثر على مساحة الكمبيوتر.
تحميل الألعاب و التطبيقات و تثبيتها من الكمبيوتر لهاتفك الذكي مباشرة.
موبوجيني هو برنامج سريع جدا و لا يؤثر على موارد الجهاز.
حل مشاكل الأندرويد بسهولة و كفاءة عالية.
واجهة برنامج موبوجيني بسيطة جدا و سهلة في التعامل للمبتدئين و المحترفين.
القيام باستعادة النظام.
يسمح لك موبوجيني بحذف كامل الملفات و عمل فورمات للموبايل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status