“موسم دماررر” مسلسلات شهر رمضان 2024 في مصر .. اليكم خريطة مسلسلات الماراثون الرمضاني القادم
مسلسلات شهر رمضان 2024

شهدت محركات البحث تزايد كبير من قبل الكثير من المشاهدين العرب بالسؤال عن ما هي مسلسلات شهر رمضان 2024 في مصر، وذلك بالتزامن مع اقتراب قدوم شهر رمضان 2024 حيث انه لا يفصلنا سوي ايام، كما يعد هذا الموضوع محط أنظار الملايين من محبي الدراما الذين يشاهدون التلفاز خلال شهر رمضان، كما تنافس شركات الانتاج في الأعمال فنية خلال الماراثون الرمضاني، وهنا من خلال موقعنا سنوافيكم بكافة التفاصيل حول هذا الموضوع تابعوا معنا السطور التالية من هذا التقرير.

مسلسلات شهر رمضان 2024

ونتيجة لعمليات البحث الكثيرة حول مسلسلات شهر رمضان 2024، سنعرفكم عبر السطور التالية على أحدث المسلسلات التي ستعرض في الماراثون الرمضاني القادم 1445\ 2024، والذذي جاء البعض منها على النحو التالي:

مسلسل الكبير الجزء الثامن

ويستكمل النجم احمد مكي في العمل بالمسلسل الكبير، حيث انه قد اعلن علي انه سيدخل الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ويعد العمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من بطولة احمد مكي ويشاركه البطولة محمد سلام ورحمة احمد ومصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من ابرز النجوم.

مسلسل صلة رحم

يستعد كل من الفنان إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وإنجي المقدم، وعلي الطيب، وأسماء أبو اليزيد، وبعض الفنانين الاخرين عرض مسلسل صلة الرحم حيث يدور المسلسل في اطار اجتماعي ويعد العمل من تأليفمحمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي

مسلسل العتاولة

كشفت النجمة مي كساب علي تعاقدها في مسلسل العتاولة والذي تشارك البطولة مع النجم طارق لطفي واحمد السقا وباسم سمرة والنجمة فريد سيف النصر ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل المعلم

وينافس النجم مصطفي شعبان في مارثون رمضان 2024 بمسلسل المعلم وذلك بعد نجاحه في مسلسل بابا المجال والمسلسل من بطولة مصطفي شعبان وسهر الصايغ وسلوى خطاب وأحمد بدير وأحمد فؤاد سليم والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مسلسل حق عرب

قد اعلن الفنان احمد العوضي عبر حسابه الرسمي علي انضمامه في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل يدعي حق عرب، والمسلسل يشارك به العديد من الفنانين والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل بيت السيدة

مسلسل بيت السيدة يعمل علي تسليط الضوء علي اجواء رمضان في حي السيدة زينب، حيث يعد المسلسل من بطولة حسن يوسف وعفاف شعيب وغيرهم من ابرز النجوم والمسلسل من انتاج يسري عكاشة واخراج سامر خضر.

مسلسل الساعة خمسة

تعاقد الفنان اسر ياسين علي بطولة مسلسل يأتي بعنوان الساعة 5 والمسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة حيث انه يتكون من 15 حلقة وانه من المقرر ان يتم عرضها في شهر رمضان القادم 2024، ويدور المسلسل في اطار غامض.

مسلسل الأفوكاتو نعمة

ومن الجدير بالذكر فقد انتهت مي عمر وزوجها محمد سامي مخرج مسلسل الافوكاتو نعمة من تصوير احداث المسلسل والذي يتكون من 15 حلقة والمسلسل من بطولة احمد زاهر وكمال ابو راية وسلوي عثمان واروي جودة.

مسلسل الحشاشين

ويواصل النجم كريم عبد العزيز في تصوير مسلسل الحشاشين الذي سوف يدخل في الماراثون الرمضان المقبل 2024 والمسلسل من اخراج بيتر ميمي.

مسلسل مسار اجباري

يستعد الفنان عصام عمر وأحمد داش، لبدء تصوير مسلسل مسار إجباري بداية من شهر يناير المقبل، والذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *