التخطي إلى المحتوى
“نتائج” مسابقة التنظيم والادارة 5000 معاق موعد نتيجة مسابقة التنظيم و الادارة النهائي
ننشر لجميع من قدموا في مسابقة ذوي الاحتياجات الخاصة 2015 ، “نتائج” مسابقة التنظيم والادارة 5000 معاق موعد نتيجة مسابقة التنظيم و الادارة النهائي على نبا مصر .

نتيجة مسابقة التنظيم والادارة 5000 معاق

وفقا لما حددته هيئة التنظيم و الادارة ، و ما اعلنت السيدة فوزية حنفي رئيسة الجهاز المركزي للتنظيم و الادارة  و التي اكدت ان هيئة التنظيم و الادارة سوف تنتهي  رسميا من اعلان نتيجة 5000 وظيفة للمعاقين خلال الاسبوعان القادمين ، حرصا منها علي اعلان النتائج خلال شهر ديسمبر الحالي و قبل بدء العام الجديد.

و ايضامن جانبها تم اعتماد النتيجة من قبل مجلس الوزراء المصري ، و يتم انتظار هيئة مكاتب التنظيم و الادارة في جميع المحافظات المصرية ، للاعلان عن الاسماء الفائزية بشكل اساسي ، و ايضا الاسماء الاحتياطية ، و اعلان كشوفات بها بالاسماء و ذلك خلال الايام القادمة قبل نهاية العام الحالي.

الموعد النهائي لظهور نتيجة المعاقين 2015

وكان جدير بالذكر ان هذه المسابقة تم الاعلان عنها في في مايو الماضي اي من اكثر من سبعة اشهر ، و ينتظر اكثر من 162 الف متقدم للمسابقة النتائج علي احر من الجمر ، من مختلف المحافظات المصرية ، و هو عدد الطلبات المتقدم لها علي مستوي الجمهورية لشغل خمسة الاف وظيفة تم الاعلان عنها من قبل التنظيم و الادارة.

ظهور النتيجة في محافظة بني سويف

جدير بالذكر ان مكتب التنظيم و الادارة قد اعلن عن اسماء الفائزين من ابناء محافظة بني سويف ضمن الخمسة الاف وظيفة ، و تم الاعلان عن الاسماء الاساسية و الاختياطية في مكتب التنظيم و الادارة ، و تم رفعها علي موقع بوابة بني سويف الالكترونية ، و في انتظار اعلان باقي المحافظات و رفعها لكم علي موقعنا تابعونا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats