اضبطها الان تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 Toyor Aljanah على النايل سات
قناة طيور الجنة

تُعتبر قناة طيور الجنة للأطفال من أهم القنوات التلفزيونية المخصصة للأطفال في الوطن العربي، إنها قناة تهدف إلى تقديم ترفيه صحي وتعليمي للأطفال في سن ما قبل المدرسة وفي الصفوف الأولى، تأسست قناة طيور الجنة عام 2008 في الأردن وسرعان ما اكتسبت شعبية هائلة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

قناة طيور الجنة

تتميز القناة بمحتواها النموذجي الذي يحترم القيم الأخلاقية والاجتماعية، تهدف إلى تكوين شخصية قوية للأطفال وتعزيز قيم التسامح والتعاون واحترام الذات والآخرين، تحظى القناة بشهرة كبيرة بين العائلات العربية التي تبحث عن محتوى آمن ومسلي لأبنائها.

تردد قناة طيور الجنة

  • قمر النايل سات
  • التردد: 11274.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مميزات قناة طيور الجنة

تقدم قناة طيور الجنة العديد من البرامج الممتعة والمفيدة للأطفال. من أشهر البرامج على القناة برنامج “طيور الجنة” الذي يتضمن العديد من الأناشيد الممتعة والجميلة التي تعلم الأطفال قيمًا هامة وتعزز حب الله والرسول في قلوبهم، وتُعَدُّ الأنشودة الخاصة بالأرقام والحروف أحد أشهر الأناشيد على القناة، حيث تقدم بطريقة رائعة ومبسطة تساهم في تعلم الأطفال الحروف والأرقام بطريقة مسلية.

تقدم القناة أيضًا برنامج “فادي” الذي يعتبر أحد أشهر الشخصيات على القناة، يتعلم الأطفال من خلال فادي القيم والأخلاق الصحيحة وطرق التعامل مع الآخرين بإيجابية، كما تعد برامج مثل “فنجان قهوة” و”مغامرات سندباد” و”فلة وفلول” إضافات مميزة تعزز قدرات الأطفال الذهنية والإبداعية من خلال قصص وألعاب مسلية.

بجانب البرامج الترفيهية، تقدم قناة طيور الجنة أيضًا محتوى تعليمي هادف، فمن خلال البرامج مثل “نجوم العلوم” و”مدرستي” يتعلم الأطفال المفاهيم العلمية بطريقة مشوقة ومبسطة، تعتبر هذه البرامج فرصة رائعة لتشجيع الأطفال على اكتشاف واستكشاف عالم العلوم والتعلم بشكل ممتع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *