التخطي إلى المحتوى
جوجل تدعم المسلمين في العالم كله …..!

google-headquarters-sign

أعلن المدير التنفيذي لشركة جوجل الأمريكية” ساندر بيتشاي Sundar Pichai” دعمه للمسلمين كافة حول العالم وذلك من خلال رسالة نشرها امس السبت على منصة التدوين Medium.

اتمة 4

وحملت الرسالة عنوان “دعونا لا نترك الخوف يهزم قيمنا”، وبدا ساندر رسالته قائلا جئت إلى الولايات المتحدة من الهند قبل 22 عاما. كنت محظوظا بما فيه الكفاية للدخول إلى الجامعة هنا، ومرة بعد مرة، رأيت أن العمل الشاق فتح أبواب أخرى. لقد بنيت مهنة والأسرة والحياة هنا. ولقد شعرت بقدر ما هو جزء من هذا البلد، كما شعرت بالنشاة في الهند.

وذكر أيضا أن الانفتاح والتسامح وقبول الأمريكيين الجدد من أعظم نقاط القوة في البلاد وأبرز الخصائص التي تميزها وهذا ليس من قبيل المصادفة أمريكا، بعد كل شيء، كانت ومازالت بلدا للمهاجرين.

يأتي ذلك ردا على المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الذي هاجم المسلمين وطالب بفرض حظر شامل على دخولهم الولايات المتحدة.

ولم يشر بيتشاي إلى ترامب صراحة لكنه ألمح إليه قائلا: “من المؤسف أن نرى خطابا يدعو للتعصب متداولا في الأخبار هذه الأيام”، مؤكدا على أن الأصوات التي تعتقد أن الولايات المتحدة ستكون مكانا أفضل بدون مجموعة من الأشخاص مخطئة.

sundar-pinchai

واختتم رسالته “دعونا لا نترك خوفنا يهزم قيمنا. يجب أن ندعم المسلمين والأقليات الأخرى في الولايات المتحدة وحول العالم كله”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats