التخطي إلى المحتوى
Read: قصيدة حيدر العبدالله مخطوطة القرى والظلال كاملة مكتوبه الشاعر حيدر العبدالله شيعي نحن لانسكن البيوت ففينا ملك في فؤاده سكنانا
قصيدة حيدرالعبدالله مخطوطة القرى والظلال

انتشرت تاق، يدعوا الي الوقوف مع حيدرالعبدالله، الشاعر السعودي الصغير وامير الشعراء وذلك بعد ان قدم قصيدة جديدة امام الملك سلمان بن عبدالعزيز، وفي حضورة،وذلك بعد تشكيك البعض في القصيدة التي القاها والتي كانت مكتوبة في عهد الملك عبدالله، وانها مسروقة .

مغردون: قصيدة مخطوطة القرى والظلال سرقها حيدر عبدالله

اتهم بعض المغردين الشاعر السعوي الاصغر حيدرالعبدالله وامير الشعراء في موسمه السادس، بالسرقة بعد القائه مخطوطه القرى والظلال، حيث قام البعض بنشر صوره للقصيدة كاملة من صحيفة واتهموه بسرقتها منها، وانها القيت في عهد الملك عبدالله .

وتقول مخطوطة القرى والظلال، وطن دون حوضه نتفاني وعن العيش فيه لانتواني، رب حي عليه صار شهيدا في هواه، ويومه ما حانا، وشهيد له ومازال حيا بين ارواحنا وعبر دمانا، لا تقل الحياه فيه عن الموت فداه ان لم تجاوزه شانا فبلاد تنمو .. اضر واودي بمرامي عدوها احيانا، ستظل البلاد خضراء .. خضراء تظل النبات والانسانا، وستحيا البلاد ارضا وشعبا طالما كان شيخها سلمانا .

المليك الذي يحب كلينا والمليك الذي نحب كلانا، والذي حوله نلف الايادي والذي في ظلاله نتدانى، منذ زدنا تنوعا في المعاني لم تزدنا يداه الا احتضانا، ايه سلمان مرحبا في حشانا يا منى ارضنا وارض منانا، قد اتاك الخليج يقطر شوقا فحنانا على الخليج حنانا، انا مخطوطة من الشعر تروى لك ما كنت فى القلوب وكانا، يا ابانا وحسبنا حين تحصى ام اليتم ان تكون ابانا .

نحن لا نسكن البيوت ففينا ملك في فؤاده سكنانا، نحن لا نرتضي سواه وندري انه لا يروم شعبا سوانا، نحن في عينه فلا عجب انه داخل العيون مكانا، نحن لولاه لا ننام ونخشي انه يرقد الدجى لولانا، ساهرا كم يظل خوفا علينا و ولياه يحميان حمانا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status