التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة وظائف السكة الحديد 2015 اسماء المقبولين في السكة الحديد

نتيجة مسابقة وظائف السكة الحديد 2015 اسماء المقبولين في السكة الحديد ، هيئة السكة الحديد المصرية في فرز طلبات المتقدمين لشغل فرص عمل الوظائف الحكومية المقدمة من قبل هيئة السكة الحديد المصرية و التي اعلنت عنها الهيئة منتصف اكتوبر الماضي و تم غلق استلام الطلبات في الواحد و الثلاثون من اكتوبر 2015.

نتيجة مسابقة وظائف السكة الحديد 2015

يتساءل الكثير من المتقدمين عن مواعيد ظهور النتيجة و لكن لم تعلن هيئة السكة الحديد حتي الان الموعد النهائي لاعلان اسماء الفائزين في مسابقة الهيئة بالوظائف المعلن عنها في الاعلان الاول لاصحاب المؤهلات العليا و وظائف الاعلان الثاني للمؤهلات المتوسطة و الفنيين.

جدير بالذكر ان هذه المسابقة قد تقدم اليها العديد من الشباب و الخريجيبن لما تمثله هيئة السكة الحديد في مصر من مكان مرموق يجذب جميع الشسباب برغبتهم للالتحاق به.

فضلآ عن توزيع الوظائف علي مستوي الجمهورية و محافظات مصر كما تم ذكرها في الاعلان و التي تضمت محافظات من الصعيد و وسط الدلتا و غرب و شرق الدلتا ايضا.

في السياق نفسه و نظرا لكثرة الاعداد المتقدمة و المؤهلات التعليمية و الخبرات لدي البعض لا تزال الهيئة تفرز اسماء المتقدمين لاختيار الافضل بينهم و ذو الكفاءة الاعلي لشغل مناصب الهيئة و تقديم افضل خدمة و سوف نتابع معكم من خلال الموقع كل ما هو جديد عن نتائج المسابقة.

معرفة اسماء الفائزين بمسابقة السكة الحديد

جدير بالذكر ان التقديم كان الكترونيا و تم توقيف تعديل اي طلبات بعد يوم الواحد و لثلاثون من شهر اكتوبر الماضي و لم يتم الاعلان عن النتيجة حتي الآن ، مؤكدين لكم اننا سوف نتابع نزول الاسماء فور اعلانها و نشرها علي الموقع نرجو المتابعة او متابعة نموقع السكة الحديد المصرية مباشرة من خلال الدخول علي الرابط التالي.

موقع الهيئة العامة للسكك الحديدية المصرية

التعليقات

  1. هل لديك الفواتير غير المسددة؟ هل لديك الديون التي ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا أسفل وتحتاج لإقامة الأعمال التجارية؟ قام البنك
    تحولت أنت إلى أسفل نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر باسم
    المالية تقدم خدمات مستعدة لإعطاء لكم على قرض في أدنى مستوى
    الفائدة rate.If كنت مهتما في عرض القرض، وأتمنى ل
    التقدم بطلب للحصول على قرض، لا اتصال لنا اليوم من خلال الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني عن طريق: markfunds002@outlook.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status