موعد مباراة منتخب السعودية أمام منتخب قيرغيزستان لحسم التأهل للدور ال16 لكأس آسيا
موعد مباراة منتخب السعودية

يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم في مباراته القادمة مع منتخب قيرغيزستان في الدور الثاني من بطولة كأس آسيا، يسعى المنتخب السعودي إلى حسم بطاقة التأهل للدور السادس عشر من البطولة، وهذه المباراة تعتبر حاسمة لذلك، وفي هذه المباراة، تقدم منتخب عمان بأحد الأهداف عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 14 من شوط المباراة.

وكان اللاعب صلاح اليحيائي هو من سجل هذا الهدف المهم من ضربة الجزاء الأولى. استمر منتخب عمان في تفوقه على الفريق السعودي حتى الدقيقة 78 عندما نجح عبدالرحمن غريب في تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب السعودي.

في اللحظة السادسة من الوقت المضاف في المباراة، نجح علي آل بليهي في تسجيل هدف التقدم والفوز لمنتخب بلاده. تعبر هذه النتيجة عن إنجاز كبير للفريق وتوجهه نحو تحقيق النجاح في البطولة.

في المباراة المقبلة، سيواجه المنتخب السعودي منافسه في مباراته الثانية في البطولة. يتطلع الأخضر للفوز في هذه المواجهة واقتناص ثلاث نقاط مهمة، وذلك لتأكيد تفوقه وتحقيق استمراريته في المنافسة.

موعد مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب قيرغيزستان

يتواجه المنتخب السعودي مع منتخب قيرغيزستان في الدور الثاني من بطولة كأس آسيا لكرة القدم، تقام المباراة اليوم الأحد الموافق 21 يناير 2024، ستبدأ أحداث المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب المجموعة

يتمتع المنتخب السعودي بمشاركته في المجموعة السادسة، بجانب فرق تايلاند وعمان وقيرغيزستان، تشترك فرق تايلاند والسعودية في صدارة المجموعة بعد حصد كل منهما ثلاث نقاط.

أما المنتخب العماني، فقد أحتل المركز الثالث في المجموعة دون أن يحصل على أي نقاط، بينما يأتي منتخب قيرغيزستان في المرتبة الأخيرة بدون أي نقاط أيضًا، هذه الترتيبات تعكس أهمية المباريات القادمة التي ستحدد المركز النهائي لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *