التخطي إلى المحتوى
سامسونج جير إس 2 «Gear S2» بتقنيات متطورة لخدمة المستهلك المصري

image-galaxy-gear

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت  سامسونج إليكترونكس مصر كبرى شركات التكنولوجيا  عن طرح ساعة سامسونج Gear S2 الذكية التي طال إنتظارها في السوق المصرى

وتأتي ساعة سامسونج Gear S2 الذكية كنتيجة للتطور المستمر في مجال ابتكار المنتجات القابلة للارتداء بتصميم هادف مع شاشة عرض دائرية متعددة الاستعمالات وحلقة فريدة قابلة للدوران

img_gears2_bt

الجدير بالذكر أن ساعة سامسونجGear S2 التي تم إطلاق نسختين منها: Gear S2 وGear S2 Classic  تتمتع بأحدث التقنيات المتاحة في صناعة الكترونيات التي يمكن ارتداؤها حيث تتميز بشكلها الرائع وقدراتها المتطورة على الاتصال بالإنترنت والأجهزة الأخرى، وواجهة المستخدم السهلة، مما يجعلها الاختيار الأمثل الذي يلبي كافة احتياجات المستخدمين.

تتوفر الساعة الذكية الجديدة من سامسونج بلونين عصريين مع النسختين في الوقت نفسه هما Gear S2 وGear S2 Classic  وصممت Gear S2 Classic  للعملاء الذين يفضلون التصميم المناسب لجميع تغيرات الموضة بلمسات من اللون الأسود الأنيق وحزام جلدي أنيق يتلاءم معه. أما وGear S2 فهي مثالية للمستخدمين المنطلقين دائماً الذين يقدرون التصميم العصري البسيط وهي متوفرة باللونين الأسود أو الأبيض.

gears2_design_detail02

في شراكة جميلة منح اليساندرو مينديني مذاقه ومزاجه اللطيف وإحساسه باللون إلى الساعة Gear S2. والنتيجة هي مجموعة متنوعة من أوجه الساعة وأحزمتها تُكمل ذوقك الشخصي.

gears2_design_atelier-mendini
تتميز ساعة Gear S2 بشكلها الدائري الرائع الذي يعكس كمال التصميم وجسمها المصنوع من االفولاذ المتين المقاوم للصدأ حيث تُجسد الساعة الذكية قمة الأناقة في معصمك. في نفس الوقت يمكنك تغيير واجهة المستخدم الخاصة بالساعة وكافة الإعدادات الأخرى بكل سهولة وهو ما يجعل منها ساعة ملائمة لكل المناسبات والمواقف.

gears2_design_detail03

ويتيح إطارها الخارجي الدوّار إمكانية الانتقال من وظيفة لأخرى بسهولة حيث تصل ساعة سامسونج Gear S2 لمستوى أرقى في مجال التكنولوجيا الذكية التي يتم ارتداؤها عن طريق الاستمتاع بتجربة كاملة وفريدة من نوعها مع معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد من خلال ساعة أنيقة وذكية ترتديها في معصمك أينما تذهب.

gears2_connectivity

تتوفر ميزات الهاتف الذكي الأساسية مع التواء بسيط في الساعة Gear S2. قم بتدوير الإطار لتصفح رسائل البريد الإلكتروني الطويلة، وتكبير الخريطة أو تخطي المسار خلال التشغيل. استمتع بحياة أحلى في كل مرة تديره فيها.

img_gears2_bt

يمكن للساعة الجديدة الاتصال بالهواتف الذكية من خلال تقنية البلوتوث كما أنها مزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi وخاصية الاتصال قريب المدى NFC. كما تأتي الساعة بواجهة مستخدم ذكية ومبتكرة مع إطار قابل للدوران مما يسهل على المستخدمين متابعة المكالمات الواردة والإشعارات والرسائل والأيقونات الخاصة بالتطبيقات دون التأثير على عرض التطبيقات المختلفة، مع إمكانية قراءة رسالة الكترونية أو مقالة بالحجم الكامل للشاشة.

ميزة تطبيق S Health:-

تحتوى الساعة الذكية أيضاً على تطبيقات مبتكرة للصحة واللياقة البدنية، مثل تطبيق S Health من سامسونج أصبح تحمُّل مسئولية صحتك أمرًا سهلاً مع الساعة Gear S2.

gears2_sHealth

قم بتعقب مستويات نشاطك اليومية ومعدل نبضات القلب والماء مقابل تناول الكافيين، وحافظ على لياقتك البدنية مع الرسائل التحفيزية التي تأتيك في الوقت المناسب ويتم تسجيل كل البيانات الخاصة باللياقة البدنية في قائمة خاصة للأنشطة على مدار اليوم..

gears2_sHealth_list03

حافظ على وجودك في دائرة الضوء ولياقتك البدنية، وأيضاً اشتري قهوة، كل ذلك باستخدام الساعة Gear S2. وعندما يحين الوقت لإعادة الشحن، ضعها ببساطة على قاعدة الشحن اللاسلكية

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status