التخطي إلى المحتوى
اصدار وعد الله ولاية نينوي يوضح العمليات فى الموصل وكالة اعماق
اصدار وعد الله

نشرت داعش، الدولة الاسلامية، خصوصا المكتب الاعلامي لولاية نينوي، اصدار جديد، بعنوان وعد الله، يبين فيه ويوثق جانب من المعارك الدائرة مع القوات الحكومية العراقية وميليشيات الحشد الشعبي من جهة، والقوات الكردية والامريكية من جهة اخري .

اصدار وعد الله يوثق عمليات الموصل

بدأ اصدار وعد الله ولاية نينوي، بنشيد حماسي، يقول فيه المنشد يظنون البلاد بلا حماة تعالوا وانظروا جيشا يباد، وقد بين الاصدار ان كل مرة يتم فيها هجوم علي مناطق سيطرتهم يتم ابادة الرتل القادم، وتم عرض عملية صد تقدم للجيش العراقي وميليشيات الحشد الشعبي في المحور الشرقي لمدينة الموصل .

وقد تم عرض ايضا لقطات مباشرة للاشتباك مع القوات العراقية، وتدمير العديد من المدرعات والهمرات والدبابات الابرامز العراقية، وقد استغل المقاتلون طبيعة الاحياء المسيطرين عليها، وقد التفوا حول القوات المهاجمة من خلف كل البيوت وقاموا بعمليات متعددة مما اباد العديد من الاليات، وقد تم عرض ايضا مقاطع لعمليات استهداف مباشر من الطيران الامريكي والتحالف للمقاتلون علي الارض والذين كانوا يهربوا منه بشكل مفاجئ .

كما تم عرض ايضا عمليات لصد تقدم الجيش العراقي والحشد الشعبي علي حي الانتصار في الموصل، تم في هذه العملية اطلاق العديد من الصواريخ، كما ان هذه العملية كانت الابرز لان احد المدنيين كان يقاتل بالصف الاول بطلب شخصى منه، وقد كتب احد رعية امير المؤمنين يقاتل في الصف الاول .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status