التخطي إلى المحتوى
نتيجه مسابقه الازهر الشريف للعمال #الازهر بلاسماء المقبولين في الوظائف عمال الازهر عام 2015

نتيجه مسابقه الازهر الشريف للعمال #الازهر بلاسماء المقبولين في الوظائف عمال الازهر عام 2015 ، نتيجه مسابقه الازهر الشريف من نبأ مصر ننشر نتيجة مسابقات الازهر الشريف 2015  , حيث قام وكيل وزارة الأزهر الشريف بالإعلان في شهر يوليو 2015 على إحتياج الأزهر إلى موظفيين في مجالات مختلفة للخريجين مابين معلمين ومعلمات لبعض المجالات العلمية , والدينية , فضلا عن إحتياج الأزهر الشريف الى عمال للعمل في المعاهد العسكرية .

و قد تم إعلان نتيجة الأزهر الشريف قبل نهاية هذا العام ولهذا الشهر من قبل مدير عام شئون الأزهر الأستاذ ربيع ذكي . وكان الإعلان لهذة الوظائف في شهر يوليو الماضي وكان لشغل حوالي 11880 وظيفة في مختلف المجالات . وسوف يتم إعلان اسماء المقبولين في هذة الوظائف قبل نهاية العام الجاري , نتيجه مسابقه الازهر الشريف , لكل التخصصات التي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة . وسوف يشغل الخريجين أماكنهم في الوظيفة الجديدة للفصل الدراسي الثاني فش شهر فبراير القادم مع بداية الدراسة .

و ايصا قد قال مضيفا ان اللجان المختصة بعملية إختيار أسماء الناجحين في الوظائف الأزهرية سوف يعلن عن اسمائهم قريبا , بعد فرز اسمائهم وتقوم اللجان المختصة الأن بالعمل جاهدة لتقوم بإعلان النتيجة لكل المتقدمين في الوظائف التي تم الإعلان عنها . نتيجه مسابقه الازهر الشريف , وسيتم كتابة الأسماء على موقع بوابة الأزهر الرسمي والإلكتروني المعروف .

و قد قامت المصادر الرسمية الأزهرية بالإعلان بان الوزارة تقوم بفرز النتائج بأقصى جهدها لإعلان اسماء الفائزين في المسابقة الأزهرية لشغل وظائف معلمين ومعلمات في مجالات مختلفة . نتيجه مسابقه الازهر الشريف , في محافظات متنوعة . .حيث تم الإعلان عن اسماء بعض الفائزين في وظيفة معلم مساعد القرأن والذين سوف يتم الإختيار بينهم في النهائيات . وبعد ذلك قامت الوزارة بنشر اسماء المقبولين . وإصدار بيان لمواعيد الإختبارات التي تقوم على التصفية بين الفائزين والمقبولين في الوظائف .

نتيجه مسابقه الازهر الشريف للعمال

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status