التخطي إلى المحتوى
#واتس تنزيل واتس اب whatsapp تحميل النسخة الاخيرة من برنامج المحادثات #whatsapp واتساب

#واتس تنزيل واتس اب whatsapp تحميل النسخة الاخيرة من برنامج المحادثات #whatsapp  ، النسخة الاخيرة بها ميزة المكالمات الصوتية التي اتاحتها في وقت سابق خدمة الواتس اب لمستخدمي نظام تشغيل iOS بعد انتظار دام عدّة أسابيع، كون التحديث سبق وأن وصل إلى مستخدمي واتس اب على أندرويد في وقتٍ سابق من هذا العام.

 والي كل مستخدمي أبل يمكن الحصول على ميزة المكالمات الصوتية على الواتس اب لنظام تشغيل iOS عبر تحديث التطبيق عن طريق متجر اي تونز، بحيث وصل التحديث الجديد الذي يحمل 2.12.1 مع ميزة المكالمات الصوتية.

وايضا بعد تحديث اليوم 12/12/2015 التطبيق عن طريق المتجر لابد أن يظهر المستخدم خيار المكالمات الصوتية بنفس الأسلوب الخاص بهذه الميزة على أجهزة أندرويد، وفي حال لم يظهر الخيار، لابد من الانتظار ريثما تقوم الشركة بإتاحته للمستخدم الذي قام بتحديث التطبيق، بحيث أشارت الشركة إلى أن الميزة ستتاح تدريجيًا خلال الأسابيع القادمة.

ومن جهة اخرى أطلق تطبيق واتس اب ميّزة المُكالمات الصوتية رسميًا لمستخدمي آيفون الأسبوع الفائت، بعدما أُطلقت لنظام أندرويد في وقت سابق من شهر نيسان/ أبريل الجاري.

حيث تسمح للمُستخدمين إجراء المكالمات بشكل مجاني عبر الإنترنت تمامًا مثلما هو الحال في تطبيقات مثل سكايب أوفايبر وغيرها من برامج اخري .

والي مستخدمي أبل مكن الحصول على ميزة المكالمات الصوتية على واتس اب لنظام تشغيل iOS عبر تحديث التطبيق عن طريق متجر اي تونز، بحيث وصل التحديث الجديد الذي يحمل 2.12.1 مع ميزة المكالمات الصوتية.

لتحميل واتس اب الحديث لجميع الأجهزة الحديثة اضغط هنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status