التخطي إلى المحتوى
حظر التجوال في مصر 2016 موقع وزارة الداخلية هل يوجد حظر تجوال اليوم 11-11 ونية العناصر الارهابية الهجوم على اقسام الشرطة

خاص موقع نبأ مصر – اعربت الحكومة المصرية، عن دهشتها من تقارير عن حظر التجوال فى مصر 2016، بسبب يوم 11-11 والتى دعت له عدت قوى والاخوان، للنزول ودعته بيوم ثورة الغلابة 11/11، وقالت ان هذه اشاعة من الكثير من الاخوانيين لارهاب المواطنين .

مصدر الاشاعة اخوان فى اوبر

وقد انتشرت هذه الاخبار عن حظر التجوال، خصوصا العمال الذين في شركة اوبر، وقد قال بعض المواطنين انهم بمجرد ركوبهم معهم يسألون المواطنين عن مواعيد حظر التجوال غدا، وقد ارعبوا المواطنين .

وقد قال احد المصادر فى الحكومة المصرية لموقع “نبأ مصر” ان الحكومة ليست بحاجة لفرض حظر التجوال مؤكدة انها تتعامل مع الاحداث بكل حزم، وانها تأكدت من نية الجماعات الارهابية تنفيذ عدة عمليات ارهابية في الشارع يوم 11-11، وان وزارة الداخلية قد تصدت ونفذت عدة عمليات استباقية ولكن مازالت هناك بعض الخيوط لم تتكشف بعد .

انتشار امنى كثيف

انتشار امنى كثيف من قوات الشرطة، والقوات الخاصة بالامن المركزى، وقوات الجيش المصرى، خصوصا فى المحافظات الساحلية، “بورسعيد – السويس – الاسماعيلية” وذلك عقب الانباء عن نية بعض العناصر الارهابية الهجوم علي الاقسام ومراكز الشرطة لتهريب الارهابيين الذين تم القبض عليهم مؤخرا في سيناء وبعض المحافظات الاخري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status