التخطي إلى المحتوى
كوبر: حزنتُ لإصابة جيان، وستخسر غانا الكثير بفقدانه..
هيكتوركوبر..

صرح المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر أنه يحزن دائمًا عندما يعلم بغياب أي لاعب من لاعبي الخصم، لأنه لا يحب أن يخسر لاعبًا من لاعبي فريقه كذلك، مؤكدًا أن المنتخب الغاني سيخسر الكثير بغياب عنصر ذي أهمية كبرى مثل اللاعب جيان..

وسيخوض المنتخب المصري مباراة أمام منتخب غانا يوم الأحد المقبل في إطار منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا..

وقال كوبر في تصريحاته “أشعر بالضيق عندما يصاب لاعب من لاعبي الفريق الخصم، فأنا لا أحب أن أفقد لاعبًا من لاعبي فريقي بداعي الإصابة، وجيان لاعب مؤثر وهام للغاية”..

وأضاف “المنتخب الغاني سيخسر كثيرًا لإصابة جيان، لكنهم فريق قوي يمتلك القوة والمهارة، ويمتلك عددًا كبيرًا من البدلاء القادرين على تعويض غياب أي لاعب”..

وأضاف “أحاول بكل جهدي أن أجعل اللاعبين يستمتعون ببعض المرح، لبعض الوقت، لقد دخلوا المعسكر وهم في قمة التركيز، ويقومون بكل شيء بدقة كبيرة، ولديهم شعور كبير بالمسؤولية المُلقاة على عاتقهم، ورغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة”..

وختم تصريحاته قائلاً “غانا فريق قوي ومهاري للغاية ونحاول دائمًا معرفة نقاط القوة في صفوفهم، وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز بالمباراة”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status