التخطي إلى المحتوى
سواريز: أستعد لإخراج كتاب عن سيرتي الذاتية يحوي تفاصيل مثيرة..
لويس سواريز..

يستعد مهاجم فريق برشلونة الإسباني لويس سواريز لإخراج كتاب يحكي سيرته الذاتية إلى العالم يذمر فيه كواليس مثيرة خاصة بمباراة مانشيستر يونايتد في مارس من عام 2014 بالدوري الإنجليزي، حينما كان لاعبًا في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي..

واستعاد سواريز في كتاب سيرته الذاتية ذكريات هذه المباراة التي انتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثية، وشهدت تلك المباراة احتساب ثلاث ركلات جزاء، واحدة منها مثيرة للجدل، وكانت لصالح دانييل ستاريدج وتسببت في طرد المدافع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب فريق مانشيستر يونايتد..

وقال سواريز “لم أكن أتخيل أن يحصل ليفربول على ثلاث ركلات جزاء في ملعب مانشيستر يونايتد، على الأخص تلك التي تم احتسابها لستوريدج، خاصة أنه سقط بطريقة تبدو للوهلة الأولى أنها مخالفة صريحة و ركلة جزاء”..

وتابع “ولكني حينما رأيت الغضب الشديد الذي اعترى اللاعب فيديتش ساورني الشك في أنها ركلة جزاء غير صحيحة، وعندما شاهدت إعادة اللعبة في منزلي وجدت أن ستاريدج كان يبعد بمسافة متر عن مدافع فريق مانشيستر يونايتد”..

وتابع “تحدثتُ وقتها مع ستاريدج، وقلت له تخيل ماذا كان رد الفعل لو كنت أنا مكانك”..

واختتم مهاجم برشلونة تصريحاته قائلاً “ستاريدج قال لي إنه شعر أن المدافع سيلمسه لذا سقط أرضًا، وبعدها بدأنا نتبادل الضحكات”..

وكان اللاعب ستيفن جيرارد سجل أول ركلتي جزاء، ولكنه أضاع الثالثة، قبل أن يسجل اللاعب لويس سواريز الهدف الثالث في تلك المباراة المثيرة التي جرت أحداثها على ملعب أولد ترافورد..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status