التخطي إلى المحتوى
بوجبا: لعبتُ مباراة سوانزي وأنا مصاب..
بول بوجبا..

كشف بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي أنه شارك في مباراة فريقه أمام فريق سوانزي سيتي الأحد الماضي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز فريق الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدف وحيد وهو مصاب..

وقال بول بوجبا في تصريحاته “إنني مقتنع تمامًا أنه دائمًا عندما يركز المخ في أمر ما فإن بقية أعضاء الجسم بأكملها تستجيب مهما كانت حالتها”..

وأضاف النجم الفرنسي الشاب صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم “كنت أعاني من آلام إصابة قبل مباراتنا أمام فريق سوانزي سيتي، ولكني كنت لائقًا بدرجة ما للعب، وهذا ما جعل المدير الفني يعتمد عليّ، وقد قدمتُ أفضل ما لديّ في المباراة”..

يُذكر أن النجم الفرنسي بول بوجبا تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن أثناء مباراة فريقه أمام فنربخشة التركي يوم الخميس الماضي ببطولة الدوري الأوروبي، لكنه شارك في مباراة سوانزي وسجل الهدف الأول لفريقه بتسديدة رائعة ليساهم في فوز فريقه بالمباراة..

وانضم بول بوجبا لصفوف منتخب فرنسا الذي يستعد لخوض مباراتين.. الأولى أمام منتخب السويد يوم الجمعة القادم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ومباراة ودية أمام منتخب ساحل العاج فيم يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري..

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status