التخطي إلى المحتوى
امر ملكي 1437 تعيين رميح الرميح رئيس الخطوط الحديدية السيرة الذاتية #رميح_الرميح

اخر الاخبار السعودية امر ملكي 1437 تعيين رميح الرميح رئيس الخطوط الحديدية السيرة الذاتية #رميح_الرميح ، حيث أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء اليوم الجمعة،  أمرا ملكي ، شملت إعفاء وتعيين عدد من المسئولين ومنهم رئيس الخطوط الحديدية رميح الرميح .

حيث تم إعفاء المهندس محمد بن خالد بن محمد السويكت الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية من منصبه، و قد تم تعيين الدكتور رميح بن محمد الرميح رئيساً عاماً للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالمرتبة الممتازة.

و قد عمل الدكتور “الرميح” لسنوات عديدة في مجال التعليم والبحوث ضمن قطاع النقل و قبل انضمامه إلى القطاع الخاص، شغل مناصب ريادية ساهم من خلالها في تطويرات استراتيجية للأعمال في قطاع النقل.

وايضا انضم إلى الشركة السعودية للخطوط الحديدية كنائب للرئيس التنفيذي للعمليات فيها في شهر يوليو من العام 2008. وفي شهر يونيو من العام 2010 تمت ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

ويحمل “الرميح” شهادة دكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة كولورادو في بولدر في الولايات المتحدة الأمريكية وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة لايتشستر في المملكة المتحدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status