التخطي إلى المحتوى
ليونيل ميسي هداف العام..
ليونيل ميسي..

تصدر اللاعب الأرجنتيني وأيقونة فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي قائمة الهدافين لعام 2016، وسط منافسة من زميله بفريق برشلونة الإسباني لويس سواريز، واللاعب البرتغالي نجم فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو..

ورفع النجم الأرجنتيني رصيده من الأهداف هذا العام بعد هدفه في مرمى  إشبيلية في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد الماضي في إطابر منافسات الدوري الإسباني إلى 51 هدفًا (44 هدفًا مع برشلونة، و7 أهداف مع الأرجنتين)..

ويأتي سواريز في المركز الثاني بقائمة هدافي العام برصيد 47 هدفًا (44 هدفًا مع برشلونة، و3 أهداف مع أوروجواي)، ويأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 44 هدفًا (33 هدفًا مع ريال مدريد، و11 هدفًا مع البرتغال)..

وبفارق بعيد يأتي الأرجنتيني جونزالو هيجواين في المركز الرابع برصيد 35 هدفًا هذا العام (29 هدفًا مع نابولي ويوفنتوس، و6 أهداف مع الأرجنتين)، ويأتي بعده الفرنسي أنطوان جريزمان في المركز الخامس بنفس الرصيد (27 هدفًا مع أتلتيكو مدريد، و8 أهداف مع فرنسا)..

ويأتي بعدهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المركز السادس برصيد 34 هدفًا (28 هدفًا مع بايرن ميونيخ، و6 أهداف مع بولندا)، ثم يحل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المركز السابع برصيد 33 هدفًا (33 هدفًا مع فريقي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد)، ويأتي بعدهم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في المركز الثامن برصيد 30 هدفًا (29 هدفًا مع مانشيستر سيتي، وهدف واحد مع الأرجنتين)..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status