التخطي إلى المحتوى
زين الدين زيدان في ورطة بسبب إصابة كروس..
زين الدين زيدان..

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني عن إصابة لاعب خط وسطه الألماني توني كروس بكسر في مشط القدم، وأن إصابته تلك ستمنعه كم المشاركة مع المنتخب الألماني في مباراتيه القادمتين أمام سان مارينو يوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا أوروربا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا، وأمام إيطاليا في مباراة ودية يخوضانها يوم الثلاثاء القادم..

يُذكر أن اللاعب توني كروس تعرض لإصابة أثناء مشاركته في مباراة فريقه ريال مدريد أمام فريق ليجانيس في إطار منافسات الدوري الإسباني..

وأثبتت الفحوصات التي أجراها اللاعب في ألمانيا، أنه مصاب بكسر في العظمة الخامسة بمشط قدمه اليمنى، ومدة غياب اللاعب عن المباريات لن تقل عن ستة أسابيع، مما يعني بأنه لن يصبح بإمكانه العودة للمشاركة في تدريبات الفريق قبل العطلة الشتوية..

ووقع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد الذي يلعب كروس ضمن صفوفه في حيرة بعد إصابة اللاعب التي كانت بمثابة ضربة موجة لمدرب الفريق، حيث إن زيدان يفتقد لاعب وسط فريقه هنريكي كاسيميرو الذي ابتعد هو الآخر عن المشاركة مع الفريق الملكي في التدريبات والمباريات بسبب الإصابة..

بجانب أن لوكا مودريتش عاد لتوه من الإصابة التي لحقت به وغاب بسببها أربعين يومًا عن الفريق، وشارك لدقائق قليلة مع الفريق في مباراته السابقة أمام فريق ليجانيس في إطار منافسات الدوري الإسباني..

وبهذا سيغيب اللاعب الدولي الألماني طوني كروس عن مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد يوم 19 من شهر نوفمبر الحالي، بجانب غيابه عن الكلاسيكو المرتقب في شهر ديسمبر القادم، بجانب غيابه عن مباريات فريقه أمام سبورتينج لشبونة وبروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status