التخطي إلى المحتوى
امر ملكي 1437 تعيين الدكتور احمد العيسي للتعليم السيرة الذاتية #احمد_العيسي_وزيرا

اخر واهم الاخبار السعودية امر ملكي 1437 تعيين الدكتور احمد العيسي للتعليم السيرة الذاتية  #احمد_العيسي_وزيرا ، حيث أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء اليوم الجمعة،  أمرا ملكي ، شملت إعفاء وتعيين عدد من المسئولين ومنهم تعين وزير التعليم الجديد احمد العيسي .

حيث قال وزير التعليم السابق عزام الدخيلر شكرًا منسوبي التعليم, الزملاء والزميلات والإداريين والإداريات والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، راجياً لكم دوام التوفيق والنجاح.

وجاءت كلمتة بعد اومر ملكية بموجبها تم إعفاء عزام الدخيل وزير التعليم السعودي بناء على طلبه، وتعيين أحمد بن محمد العيسى، تخص مسؤولين آخرين.

وبذلك يصبح “العيسى” ثاني وزير للوزارة بمسماها الجديد بعد “الدخيل” الذي لم يُكمل العام في منصبه، والتي تُعَدّ أكبر الوزارات وأكثرها امتلاء بالملفات الساخنة.

وكان الدكتور “العيسى” عميداً لكلية اليمامة الجامعية؛ حيث يعتبر من الكفاءات التعليمية البارزة في المجال الأكاديمي والتربوي، وله إسهامات عدة في هذا المجال؛ منها عضويته في العديد من المنظمات والهيئات الحكومية والخاصة، ومشاركته الفعالة أيضاً في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية والتعليمية.

وقد ترأس الدكتور “العيسى” أيضاً -ولا يزال- العديد من اللجان وفِرَق العمل على مستوى المؤسسات العلمية والتعليمية في المملكة وخارجها، وله أيضاً العديد من الأبحاث المنشورة والمشاركات العلمية.

وقد عمل الدكتور العيسى عميداً لكلية التقنية بالرياض لمدة أربع سنوات خلال الفترة من 1/ 7/ 1418- 15/ 8/ 1422هـ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status