الرئيسية » الرياضة » نادر شوقي: رمضان لاعب استثنائي، وهذا هو الفريق بينه وبين صلاح..
رمضان صبحي
رمضان صبحي..

نادر شوقي: رمضان لاعب استثنائي، وهذا هو الفريق بينه وبين صلاح..

تحدث نادر شوقي وكيل اللاعب الشاب رمضان صبحي عن اللاعب وظروف احتراه في نادي ستوك سيتي الإنجليزي.. حيث أكد أن اللاعب الشاب يعد حالة مصرية استثنائية، حيث لَمْ يسبق للاعب مصري أن انتقل إلى الدوري الإنجليزي في سن الـ 19 ويمبلغ مالي ضخم مثله..

اللاعب الدولي الشاب رمضان صبحي انتقل من صفوف النادي الأهلي إلى صفوف نادي ستوك الإنجليزي في صفقة بلغ مقدارها 6 مليون يويو، لكنه لَمْ يلعب سوى دقائق قليلة مع الفريق الإنجليزي..

وقال شوقي في تصريحاته “ما زال الوقت مبكرًا للحكم على تجربة رمضان صبحي في الملاعب الإنجليزية.. إن اللاعب ما زال حديث السن، وسيحصل على فرصته كاملة في الموسم القادم بعدما يصقل مهاراته”..

وتابع “لم يظهر في مصر من قبل لاعب احترف وسنه 19 عامًا في الدوري الإنجليزي مباشرة وبمبلغ مالي ضخم كما هو الحال مع رمضان.. لا بد أن نفخر به وندعمه ولا نتحدث عن نسب مشاركته مع الفريق الإنجليزي في الوقت الحالي”..

واختتم تصريحاته قائلاً “اللغة لا تمثل مشكلة مع اللاعب، مع الوقت سيتأقلم ويشارك، لا يجب مقارنة اللاعب بمحمد صلاح، فالأخير بدأ في الدوري السويسري وليس في دوري قوي مثل الدوري الإنجليزي”..

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

يلا كورة .. موعد و توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة و القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد وبايرن ميونخ الودية في بطولة الكأس الدولية ” real madrid vs bayern munich يوم الخميس 4/8/2016

إبلاغ عن انتهاك