التخطي إلى المحتوى
وجهة ميسي القادمة حال مغادرته برشلونة..
ليونيل ميسي..

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن مشكلة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الإسباني واختلافهم في الأمور المالية المتعلقة بتجديد عقد اللاعب.. وتساءل كثيرون: أين ستكون وجهة اللاعب القادمة حال مغادرته فريق برشلونة؟

ويبدو أن فكرة انتقال اللاعب إلى فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي منطقية ومقنعة للاعب إن غادر برشلونة، فالنادي الإنجليزي يدربه بيب جوارديولا..

ويُعدُّ بيب جوارديولا ذا دور كبير في إخراج موهبة ميسي إلى النور.. حيث تمكن ميسي من تحقيق كل البطولات الممكنة مع بيب جوارديولا حينما كان يدرب الفريق الكتالوني، كما حصل معه على الكرة الذهبية لمدة أربع سنوات متتالية..

ومن ناحية أخرى لن يهدأ فريق باريس سان جيرمان حتى يظفر بخدمات اللاعب إنْ أصبح اللاعب متاحًا في سوق الانتقالات، وحتمًا سيكون من الأندية التي ستحاول ضم اللاعب إلى صفوفها..

خاصة وأن النادي الفرنسي قد أظهر قدرته على دفع الأموال مهما بلغت قيمتها من أجل الظفر بخدمات لاعب على قدر عال من المهارة والقوة والبراعة، وهو ما ظهر واضحًا حينما أراد النادي الفرنسي شراء اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا..

وبالتأكيد سيحاول فريق مانشيستر يونايتد هو الآخر الظفر بخدمات اللاعب، فقد برهن على قدرته الشرائية ودفع الأموال الطائلة بإجرائه أغلى صفقة في التاريخ بشراء اللاعب الفرنسي بول بوجبا من فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو..

ويبدو من المستبعد تمامًا انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الغريم التقليدي ريال مدريد نظرًا لارتباط اللاعب بجماهير وإدارة النادي الكتالوني، ولكن قد يسير ميسي على خطى لويس فيجو حينما انتقل  اللاعب البرتغالي من فريق برشلونة إلى الغريم التقليدي ريال مدريد في نهاية التسعينيات، مما أدى إلى غضب غضب عارم داخل النادي الكتالوني إدارة ولاعبين وجماهير من اللاعب البرتغالي..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats