التخطي إلى المحتوى
الانتقادات تنال من تجربة شادي سرور وبشرى في تيتانيك المصري..
شادي سرور..

في أول تجربة لتقديم فيلم سينمائي مجانًا على اليوتيوب قدم النجمان شادي سرور وبشرى النسخة العربية من فيلم تيتانيك عبر اليوتيوب.. وتوقع الجميع أنْ يشاهدوا وجبة كوميدية دسمة خصوصًا وأن البطل هنا هو النجم المحبوب الذي أحبه الناس بالفيديوهات الكوميدية التي كان يرفعها على اليوتيوب..

ولكن الفيلم جاء مخيبًا للآمال بشكل كبير، وبعيدًا تمامًا عن النمط الذي اعتاد الناس أنْ يشاهدوه من شادي سرور.. بجانب أن الفيلم جاء مسيئًا للنسخة الأصلية له، التي كانت من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو والنجمة كيت وينسلت..

قامت الفنانة بشرى في الفيلم بشخصية روز، وقدمتها وكأنها فتاة من منطقة شعبية تخطط والدتها كي تزوجها من ثري عربي.. بينما قدم الفنان الشاب شادي سرور شخصية النصاب عبد الله شاك بشكل يوحي للمشاهد بأنه من منطقة قريبة في المستوى من منطقة الفتاة..

في نهاية الفيلم غرق جاك كما في النسخة الأصلية تمامًا، لكن النتيجة الإجمالية للفيلم جاءت أقرب للسوقية والملل.. فبدلاً من الكوميديا الممزوجة بالسخرية التي توقع الجميع أنْ يجدوها في الفيلم لَمْ يجدوا سى الأداء الرتيب والأحداث التي انطوت على كم كبير من السوقية في الأقوال والأفعال في كثير من المشاهد..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status