التخطي إلى المحتوى
برشلونة يبحث عن بديل لبوسكيتس..

يبحث نادي برشلونة في الوقت الحالي عن صفقة من أجل تدعيم خط وسط الفريق، وذلك في ظل التراجع الشديد في مستوى سيرجيو بوسكيتس لعب وسط الفريق منذ بداية الموسم الحالي..

وحاول مدربو فريق برشلونة البحث عن بديل مناسب لبوسكيتس المواسم الماضية، وتم بالفعل منح الفرصة لبعض العناصر الشابة مثل سيرجي سامبر، جيرارد جومبو، واللاعب الصاعد كارليس ألينا، إلا أن كل هؤلاء لَمْ يثبتوا جدارتهم واستحقاقهم لمكان أساسي في تشكيلة الفريق..

ولذلك تحرك مسئولو فريق برشلونة من أجل البحث عن صفقة خارج النادي، ووقع اختيارهم بالفعل على اللاعب الفرنسي ستيفين نزونزي لاعب وسط  فريق إشبيلية الإسباني، خصوصًا وأن عقده مع الفريق الأندلسي ينتهي في صيف 2019، وهناك شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته ثلاثين مليون يورو..

ويراقب مسؤولو فريق برشلونة مفاوضات اللاعب مع ناديه الحالي إشبيلية من أجل التوقيع على عقد جديد، حيث يطالب اللاعب برفع راتبه السنوي..

يُذكر أن اللاعب نزونزي يتمتع باهتمام من أندية أخرى خلاف نادي برشلونة الإسباني، مثل نادي يوفنتوس الإيطالي، وناديي تشيلسي ومانشيستر سيتي الإنجليزيين، وذلك لخبرة اللاعب في الملاعب الإنجليزية، حيث سبق له اللعب لصالح ناديي ستوك سيتي وبلاكبيرن روفرز الإنجليزيين..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status