التخطي إلى المحتوى
أبو تريكة يختار الهدف الأجمل على مدار مسيرته الكروية..
أبو تريكة..

قام اللاعب المصري المعروف محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق باختيار الهدف الأجمل على مدار مسيرته الكروية بأكملها..

يُذكر أن اللاعب محمد أبو تريكة يحتفل اليوم ببلوغه 37 عامًا..

وبسؤال النجم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الهدف الأجمل في مسيرته الكروية رد قائلاً بأن هدفه الأجمل في مسيرته الكروية هو هدفه في مرمى نادي الصفاقسي التونسي برفقة النادي الأهلي المصري..

وكان اللاعب محمد أبو تريكة قد سجل هدفًا تاريخيًا في الدقيقة الأخيرة من مباراة فريقه أمام نادي الصفاقسي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2006، ليفوز وقتها النادي الأهلي بلقب البطولة ويذهب إلى بطولة كأس العالم للأندية ويصنع تاريخًا كبيرًا هناك.. بعدما استعد الصفاقسي للتويج باللقب حيث كان متعادلاً مع الفريق المصري بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب..

النجم المصري محمد أبو تريكة بدأ حياته الكروية في فريق الترسانة، وانتقل منه إلى النادي الأهلي ليصنع معه تاريخًا كبيرًا ويصبح النجم الأبرز في مصر على الصعيد المحلي والدولي..

فقد حصد العديد من الألقاب مع النادي الأهلي، مثل بطولات الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.. بجانب مساهمته الكبيرة في حصول فريقه على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وإحرازه للقب هداف البطولة..

وساهم بشكل كبير في حصول المنتخب المصري على بطولة كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية، وصنع إنجاز كبير في بطولة كأس القارات بالفوز على المنتخب الإيطالي وتقديم أداء هو الأروع على الإطلاق أمام المنتخب البرازيلي..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status