التخطي إلى المحتوى
صحف إيطاليا تمدح محمد صلاح وتلقبه باللاعب صاحب المحركات النفاثة..

أشاد الكثير من الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الإثنين باللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق إيه إس روما الإيطالي، وذلك بعد أنْ قاد فريقه للفوز على فريق بولونيا في بطولة الدوري الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة حملت كلها توقيع اللاعب المصري مسجلاً أول هاتريك له في الملاعب الأوروبية..

وقام الموقع الرسمي لنادي إيه إس روما بنشر مجموعة من أبرز ما كتبته الصحف عن محمد صلاح اليوم الإثنين..

كورييري ديلو سبورت “أحرز هدفه الأول بمساعدة اللاعب آدم ماسينا، وفعل كل شيء بنفسه في الهدف الثاني، وصنع التاريخ مع الهدف الثالث، وأصبح يمتلك ثمانية أهداف في الدوري، وخمس تمريرات حاسمة لزملائه”..

صحيفة جازيتا ديلو سبورت “سجل المصري صلاح أول هاتريك له مع فريق إيه إس روما، وفشل في إضافة الهدف الرابع بسبب مزيج من الكرم وسوء الحظ.. صلاح على رأس قائمة منتخب بلاده الذي تنتظره البطولة الإفريقية في شهر يناير القادم”..

مساجيرو “صلاح لاعب مثالي، ضبط إيقاع المباراة ووضع هدفين من تمريرات حاسمة، وصنع وسجل الثالث بنفسه، أحيانًا تشعر أنه يمتلك محركات نفاثة تحت قدميه”..

ريستو ديل كارلينو “صلاح لاعب من الطراز الذي لا يكف عن إبهارك طوال المباراة.. فهو يركض بسرعة تقترب من سرعة العدائين، إنه شوكة حقيقية في ظهر جميع مدافعي خصومه”..

إيل تيمبو “صلاح لاعب مذهل.. إنه يتواجد دائمًا في الوقت المناسب والمكان المناسب”..

توتوسبورت “صلاح كسر الجمود وسجل أول هاتريك له مع روما.. من الصعب أنْ تجد لاعبًا مثله”.

.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status