التخطي إلى المحتوى
المعلق المغربي يشيد باللاعب أبو تريكة في مباراة خيرية..
أبو تريكة..

في مباراة خيرية أُقِيمت بين نجوم منتخب إفريقيا ونجوم منتخب العالم وشارك فيها العديد من النجوم مثل النجم المصري محمد أبو تريكة والنجم السنغالي حاج ضيوف أشاد المعلق المغربي الذي كان علق على المباراة باللاعب المصري محمد أبو تريكة..

حيث قال حينما صنع النجم المصري هدفًا للاعب السنغالي حاج ضيوف أن النجم المصري يُلقَّب بأمير القلوب وهو بالفعل أمير القلوب، وأنه امتلك مزايا ومقومات لَمْ يمتلكها سواه بين اللاعبين العرب جميعًا، ولذلك بات هو النجم الأبرز بين كل اللاعبين العرب..

النجم المصري محمد أبو تريكة بدأ حياته الكروية في فريق الترسانة، وانتقل منه إلى النادي الأهلي ليصنع معه تاريخًا كبيرًا ويصبح النجم الأبرز في مصر على الصعيد المحلي والدولي..

فقد حصد العديد من الألقاب مع النادي الأهلي، مثل بطولات الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.. بجانب مساهمته الكبيرة في حصول فريقه على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وإحرازه للقب هداف البطولة..

وساهم بشكل كبير في حصول المنتخب المصري على بطولة كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية، وصنع إنجاز كبير في بطولة كأس القارات بالفوز على المنتخب الإيطالي وتقديم أداء هو الأروع على الإطلاق أمام المنتخب البرازيلي..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status