التخطي إلى المحتوى
ما في مثلك ستار أكاديمي استعداد البرايم الجديد اليوم بأستضافة “أنغام” البرايم التاسع من برنامج ستار أكاديمي 11 #ستار_اكاديمي

ستار أكاديمي استعداد البرايم الجديد اليوم  ، حيث استعدت النجمة الكبيرة أنغام، استعداداتها اليوم الي إحياء البرايم التاسع والجديد من برنامج “ستار أكاديمي”، الليلة ، و قد حرصت الفنانة الكبيرة على الذهاب إلى الأكاديمية و التواصل مع الطلاب ، و قد التقطت أنغام عددا كبير جدا من الصور مع طلاب “ستار أكاديمي”، و هذا سط فرحة كبيرة لإحيائها البرايم التاسع والجديد ، حيث شاركت بعضهم تدريبات الأغاني الخاصة في البرايم، وايضا وجهة اليهم نصائح هامة.

حيث من المقرر أن تغني أنغام  اليوم ، أغنيتين وسيكون مع مشاركة الطلاب، وستغنب أغنية بمفردها خلال البرايم الليلة ، برنامج ستار أكاديمي سيذاع على شاشة قناة “سي بي سي”، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة .

وقد حضرت الفنانة أنغام الى بيروت لتطل الليلة في برنامج “ستار اكاديمي”. و علمنا أن الفنانة المصرية استغلت وجودها ايضا بلبنان فوضعت صوتها على أغنية خليجية عنوانها “ما في مثلك” في ستوديو ميشال فاضل، من كلمات الأمير سعود بن عبدالله ولحن محمود خيامي وتصدرها قريباً بعد تصويرها فيديو كليب.

شاهد ايضا : ستار اكاديمي 11 star academy أنغام ضيفة مميزة في البرايم القادم التاسع

ما في مثلك ستار أكاديمي استعداد البرايم الجديد اليوم بأستضافة

ما في مثلك ستار أكاديمي استعداد البرايم الجديد اليوم بأستضافة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status