التخطي إلى المحتوى
هنري: إبراهيموفيتش قادر على إنهاء صيامه عن التهديف..

أكد اللاعب الفرنسي وأسطورة فريق أرسنال الإنجليزي السابق تييري هنري على ثقته في قدرة اللاعب السويدي مهاجم فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي زلاتان إبراهيموفيتش على إنهاء صيامه عن التهديف.

ولم يسجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صاحب الـ 35 عامًا أي هدف خلال ست مباريات متتالية خاضها اللاعب مع فريقه الجديد مانشيستر يونايتد الذي يدربه جوزيه مورينيو، لكن تييري هنري يرى هذا مجرد وضع مؤقت، وسرعان ما سيعود اللاعب لهواته من جديد ويحرز الأهداف.. و جاء ذلك بعد أن تمكن إبراهيموفيتش من إحراز خمسة أهداف في أول خمس مباريات رسمية خاضها اللاعب مع فريق مانشيستر يونايتد هذا الموسم في كل المسابقات..

وقال هنري الذي لعب إلى جانب إبراهيموفيتش من قبل حينما كانا زميلين في صفوف فريق برشلونة الإسباني “كل التساؤلات كانت تدور حول جوزيه  مورينيو وواين روني، أما الآن فالتساؤلات كلها تدور حول اللاعب إبراهيموفيتش”..

وأضاف “إنها المرة الأولى التي يجد فيها زلاتان إبراهيموفيتش نفسه في هذا الموقف عبر مسيرته الكروية الطويلة، فهو عادة ما يضع  الكرة في المرمى، ولكنه يمتلك الشخصية والقوة اللازمتين للخروج من هذا الموقف، ولكن عليه أنْ يسعى لحدوث ذلك بشكل سريع “..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status