التخطي إلى المحتوى
تجديد عقد يواخيم ليوف مدرب المنتخب الألماني..

أعلن الاتحاد الألماني بشكل رسمي تمديد عقد يواخيم ليوف مدرب المنتخب الألماني حتى نهاية مشوار الفريق ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020)..

وكان عقد ليوف صاحب الأعوام الخمسة والستين سينتهي بنهاية مشوار المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم القادمة 2018 بروسيا..

يُذكر أن المنتخب الألماني يحتل صدارة المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا برصيد تسع نقاط بعد تمكن من الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، أمام منتخبات النرويج والتشيك وأيرلندا الشمالية..

يُذكر أن ليوف قاد المنتخب الألماني للوصول إلى الدور قبل النهائي في مونديال 2010 لكنه خسر أمام المنتخب الإسباني بهدف دون رد، ولكنه عاد ووصل بالمنتخب إلى الدور النهائي في مونديال 2014 بالبرازيل، وتمكن من الفوز بالبطولة مع فريقه..

ليوف قاد الماكينات الألمانية للوصول إلى نهائي بطولة الأمم الأوروبية (يورو) 2008 لكنه خسر أمام الفريق الإسباني بهدف دون رد.. ووصل في بطولة يورو 2012 إلى الدور قبل النهائي لكنه خسر أمام الفريق الإيطالي بهدفين لهدف.. وفي يورو 2016 خرج المنتخب الألماني من الأربعة من البطولة بعد هزيمته من المتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور بهدفين دون رد..

وسبق لليوف تدريب فرق شتوتجارت وفناربخشة وكارلسروه وأضنة سبور وتيرول إنسبروك وأوستريا فيينا قبل أن يعمل كمدرب مساعد لمدب المنتخب الألماني آنذاك يورجن كلينسمان..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status