التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم 5/11/2016 موعد مباراة اتلتيكو مدريد اليوم والقناة الناقلة
مباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد 2017

real sociedad vs atletico madrid 2017 موعد مباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد اليوم، حيث ننشر لكم، متابعينا، توقيت مباراة الاتلتيكو ضد ريال سوسيداد اليوم السبت القادم بتوقيت جميع دول العالم، حيث يسعي اليوم الاتلتيكو لاستعادة قوتة امام فريق قوي وعنيد مثل ريال سوسيداد، في مباراة قوية وستكون ممتعة، ويسعي الاتلتيكو الي حصد الثلاث نقاط وذلك من اجل حسم هذه المباراة، ومواصلة المنافسة بقوة علي هذه الليغا، وذلك بعد الفوز الاخير وايضا الان هو يصارع مع كلا من ريال مدريد وبرشلونة .

محبي الاتلتيكو، موقع نبأ مصر ينقل لكم، موعد مباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد القادمة، والتى ستكون بالجولة الحادية عشر لحساب الليغا الاسبانية 2017، في ملعب انويتا، حيث سنكون على موعد امسية ومباراة منتظرة، السبت 5 نوفمبر 2016، كما ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد اليوم، ويرى المتابعين، ان هذه المباراة ستكون مباراة صعبة ومهمة في نفس الوقت، علي كلا الناديين، وسوف تكون مباراة قمة حقيقية .

جماهير وعشاق الدوري الاسباني الموسم الجديد على موقع نبأ مصر، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 5/11/2016، فعشاق الاتلتيكو، وعشاق ريال سوسيداد، ينتظرون بشوق مباراة السبت، وذلك من اجل حسم المباراة التي ستكون بالاسبوع الحادي عشر، واضافة ثلاث نقاط مهمة للغاية في مشوار الليجا هذا الموسم .

الاتلتيكو ضد سوسيداد لمواصلة تهديد الريال

صرح سيميوني المدير الفني للاتليتي عن مباراة اليوم وقال، سوسيداد فريق يتحسن منذ بداية الموسم ، لديه كرة هجومية مثيرة للأهتمام، هم يقدمون كرة قدم جميله، واكمل آمل ان نتمكن من تحقيق هدفنا بالمباراة الى مانريد، واضاف ماذا فعلت بعد أستنكار لقاء روستوف؟ سعينا للنمو والتحسن كفريق واحد ، والتركيز على مانقوم به وضد سوسيداد نريد جلب اللقاء لمصلحتنا، واختتم سيميوني : اشبيلية وبرشلونة؟ نحن نركز على أنفسنا، سنواجه فريق يتحسن وهو سوسيداد وهذا يطلب منا الكثير ونحن فقط نركز على ذلك .

موعد مباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد اليوم السبت

  • بتوقيت القاهرة الساعة 5:15.
  • بتوقيت السعودية الساعة 6:15.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 3:15.

تفاصيل مباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد 2017

  1. ريال سوسيداد Vs الاتلتيكو.
  2. البطولة : الدوري الاسباني 2017.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3.
  4. معلق مباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد : رؤوف خليف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status