التخطي إلى المحتوى
تشكيلة نابولي امام لاتسيو.. موعد مباراة نابولي ولاتسيو اليوم والقنوات الناقلة 5/11/2016 موعد مبارة نابولي اليوم والقناة الناقلة
مباراة نابولي ولاتسيو 2017

napoli vs lazio 2017 موعد مباراة نابولي ولاتسيو اليوم، والتى ستكون بالجولة الثانية عشر من السيريا ايه 2017، في ملعب سان باولو، موعد مباراة نابولي اليوم حيث سنكون على موعد مع مباراة كبيرة وممتعة، السبت 5 نوفمبر 2016، كما ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة نابولي ولاتسيو اليوم، ويرى المتابعين، ان هذه المباراة ستكون مباراة صعبة ومهمة في نفس الوقت، علي طرفي المباراة، وذلك لان لحرص كلا الفريقين علي الثلاث نقاط، في ظل تنافس الكبير الذي يشهده هذا الموسم .

جماهير وعشاق الكرة اليوم على موقع نبأ مصر، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة نابولي ولاتسيو اليوم السبت 5/11/2016، فعشاق نابولي ولاتسيو، خصوصا جماهير نابولي ولاتسيو من العرب الذين يثقون في قدرة نابولي ولاتسيو علي النهوض هذا الموسم، ينتظرون بشوق مباراة السبت، والجدير بالذكر ان مباراة نابولي ولاتسيو، ستكون مباراة مثيرة وسيشاهدها عشاق الدوري الايطالي بهذا الاسبوع .

صراع المربع الذهبي يشعل قمة نابولي ولاتسيو

نابولي يسعي الي الاستفاقة، عند ملاقاة نادي لاتسيو في مباراة قمة حقيقية، بالجولة ال12 بالدوري الايطالي، بعد خسارتة لمباراة كبيرة وكانت ستفرق كثيرا في مسار السيريا ايه، امام نادي اليوفي، الجولة الماضية، والان نابولي مطالب بالفوز للتقدم مرة اخري ولو بشكل مؤقت الي المركز الثالث مزاحمة مع روما، اما لاتسيو الفريق الخصم فيسعي الي الفوز علي نادي نابولي في ملعب الاخير وبين جماهيرة وذلك للاستمرار في المراكز المتقدمة، حيث انه الان رابع الدوري الايطالي، اما نابولي فهو بالمركز الخامس، وذلك بفارق نقطة وحيدة .

إيجلي تاري، المدير الرياضي لنادي لاتسيو قال عن مباراة نابولي، نعيش فترة جيدة حيث حققنا ست نتائج إيجابية ولدينا الكثير من الحماس الذي علينا إستغلاله أمام نابولي ، كيتا واندرسون يُشكلان ثنائي خطر، واضاف نابولي فريق قوي على أرضه ولا ينبغي لنا النظر لما يفعله الأخرين لأننا فريق يملك الجودة العالية ، تحدي الأبطال ؟ إنها مباراة ٣ نقاط، واختتم تصريحاته عن غياب ميليك عن نابولي لايعني بأنهم فقدوا قوتهم بل إنهم يملكون غابياديني الذي أعتبره أحد أبرز المهاجمين الطليان لكنه يحتاج للثقه .

تشكيلة نابولي امام لاتسيو اليوم 5/11/2016: هي كل من خوسيه رينا، امامة كل من فوزي غلام وخاليدو كوليبالي ونيكولا ماكسيموفيش والسيد هساي، وفي وسط الملعب كل من هامسيك النجم المميز ومعه أمادو دياوارا وبيوتر زيلينسكي، وفي الامام كل من درايس ميرتينز ومانولو جابياديني وخوزيه كاييخون .

موعد مباراة نابولي ولاتسيو اليوم السبت

  • بتوقيت القاهرة الساعة 9:45.
  • بتوقيت مكة المكرمة الساعة 10:45.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 7:45.

تفاصيل مباراة نابولي ولاتسيو 2017

  1. نابولي Vs لاتسيو.
  2. البطولة : الدوري الايطالي 2017.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4.
  4. معلق مباراة نابولي ولاتسيو : عصام الشوالي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status