التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الدور الاول 2016 محافظة الفيوم وزارة التربية والتعليم

حيث أعتمدت اليوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم المواعيد النهائية لاجراء امتحانات الشهادات العامة والمهنية والنقل وقامت بأعتماد جداول امتحانات كل ماسبق و كان منها جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الاول 2016 والذى تكون بدايته يوم 17 يناير المقبل حتى يوم 24 يناير.

و أعلنت الوزارة عن أجازة نصف العام سوف تبدأ يوم (30 يناير حتى يوم 11 فبراير المقبل ) وقد قامت المحافظة بالأستعداد لأجراء الامتحانات فى كافة المدارس حيث أكد محمود العمريطى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بأنه يمنع على أى قيادة  أو أى أعلاميين زيارة المدرسة ، أثناء إنعقاد الأمتحانات تشكيل غرفة عمليات من المديرية مديرية أمن الفيوم وتواجدها بصفة دائمة واعتبارها فى حالة انعقاد دائم أثناء الامتحانات وضرورة.

وجود سيارة للتحرك السريع من الشرطة إذا حدثت أى مشكلة ووجود سيارات إسعاف بالقرب من المدارس حتى إذا حدثت إغماءات بين الطلاب ، وأكد أنه سوف يتم بالتعاون مع مديرية أمن الفيوم تجهيز سيارات لنقل أواق أسئلة الأمتحانات إلى المدارس وأيضا أوراق إجابات الطلبة بعد إجراء الأمتحانات .

حيث قام بأخطار المدارس على عمل صيانة تامه لأثاث جميع المدارس  وتحسين الأستراحات للمدرسين وتوفير سبل الراحة لهم قبل تسليمها لرؤساء اللجان وقد أكد على أن يقوموا المدرسين بأنهاء المناهج وعمل مراجعات شاملة للطلاب وأكد أن الأمتحانات سوف تكون فى مستوى الطالب المتوسط .

اما هذا بالنسبة لإستعدادات المدارس أما الطلاب والأهالى فكل من هم فى الشهادة الاعدادية يطمحون الى دخول الثانوية العامة فبذلك يبذل الطالب أقصى مجهود حتى يحقق ما يصبو إليه يقوم بمراجعة المناهج جيدا فى ظل أن الأهل يقوموا بتوفير المناخ المناسب للدارسة .

وايضا أكد السيد محمود العمريطى أن العدالة والشفافية والبعد عن أى تعقيدات سوف تكون سمة لامتحانات الفيوم وتتمنى المحافظة لكافة الطلاب النجاح والتفوق وأيضا موقع المملكة الأخبارية يتمنى لهم كل التفوق وسوف نوافيكم بكل جداول المراحل الأخرى فتابعونا على نبأ مصر .

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الدور الاول 2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status