التخطي إلى المحتوى
هدف رمضان صبحي مع ستوك سيتي اليوم 31-10-2016 ملخص لمسات رمضان صبحى امام سوانزى سيتى 31 اكتوبر 2016 هدف رمضان صبحى فى سوانزى سيتى

بدأ المصرى رمضان صبحى، فرصة مشاركتة مع نادية الانجليزى ستوك سيتى، امام نادى سوانزى سيتى اليوم، وذلك بعد ان اخذ رمضان صبحى الفرصة بسبب اصابة شاكيري اللاعب السويسري الهام في الفريق الانجليزي .

ستوك يقدم شوطا جيدا

احبط القائم عدة اهداف، لفريق ستوك سيتي، الذي نجح بتقديم اداء جيد حتي الان في هذه المباراة والتي يسعي فيها الي التقدم بعيدا عن مراكز الهبوط ، وقد قام المدير الفني للفريق هيوز بتبديل فني، بسبب اصابة اللاعب شاكيري، وقام باشراك رمضان صبحي الشاب، في هذه المباراة بداية من الشوط الاول .

وقد رمضان صبحي اداء جيدا، في الدقائق الاولي لنزولة ارض الملعب، وقدم واجبا دفاعيا في احد الكرات، التي تسببت بانفراد اللاعب ارناتوفيتش، ليقوم بمراوغة الحارس ويلعبها وترتد من القائم .

ستوك سيتي يدخل مباراة اليوم، ضد سوانزي سيتي وعينة علي تركيز مركزة، وذلك لان فوز ستوك سيتي اليوم، يرفعة خمس مراكز متقدمة خلف، ليستر سيتي، بالمركز الثاني عشر، ما يعني ان ستوك يحتاج اليوم الفوز، لتعويض كم الهزائم التي مني بها الفريق في بداية الدوري، ولكن بدأ الفريق يتحسن، في الفترة الاخيرة خصوصا منذ تعادله مع مانشستر يونايتد، وفاز باخر مبارتين، علي كل من سندرلاند وهال سيتي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats