التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ستوك سيتي اليوم.. موعد مباراة ستوك سيتي وسوانزي سيتي اليوم والقنوات الناقلة 31/10/2016 موعد مبارة ستوك سيتي القادمة اليوم والقناة الناقلة
مباراة ستوك سيتي وسوانزي سيتي 2017

stoke city vs swansea city 2017 موعد مباراة ستوك سيتي وسوانزي سيتي القادمة، والتى ستكون بختام الجولة العاشرة من البريميرليج 2017، في ملعب بريطانيا، حيث سنكون على موعد مع مباراة كبيرة وممتعة، الاثنين 31 اكتوبر 2016، كما ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي وسوانزي سيتي اليوم، ويرى المتابعين، ان هذه المباراة ستكون مباراة صعبة ومهمة في نفس الوقت، علي طرفي المباراة، وذلك لان لحرص كلا الفريقين علي الثلاث نقاط، في ظل تنافس الكبير الذي يشهده هذا الموسم .

جماهير وعشاق الكرة اليوم على موقع نبأ مصر، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتى وسوانسى سيتى اليوم الاثنين 31/10/2016، فعشاق ستوك سيتي وسوانزي سيتي، خصوصا جماهير هال سيتي من العرب الذين يثقون في قدرة هال سيتي علي النهوض هذا الموسم، ينتظرون بشوق مباراة الاثنين، والجدير بالذكر ان مباراة ستوك سيتي وسوانزي سيتي، ستكون مباراة مثيرة وسيشاهدها عشاق الدوري الانجليزي بهذا الاسبوع .

ستوك سيتي يسعي للتقدم 5 مراكز اليوم

يدخل ستوك سيتي مباراة اليوم، ضد سوانزي سيتي وعينة علي تركيز مركزة، وذلك لان فوز ستوك سيتي اليوم، يرفعة خمس مراكز متقدمة خلف، ليستر سيتي، بالمركز الثاني عشر، ما يعني ان ستوك يحتاج اليوم الفوز، لتعويض كم الهزائم التي مني بها الفريق في بداية الدوري، ولكن بدأ الفريق يتحسن، في الفترة الاخيرة خصوصا منذ تعادله مع مانشستر يونايتد، وفاز باخر مبارتين، علي كل من سندرلاند وهال سيتي .

تشكيلة ستوك سيتي اليوم امام هال سيتي، هي كل من جرانت وشوكروس واندي وبيتيرس وباردسلي، وويلان والين وشاكيري وبوني في الامام وسط غياب رمضان صبحي .

موعد مباراة ستوك سيتي وسوانزي سيتي اليوم الاثنين

  • بتوقيت القاهرة الساعة 10:00.
  • بتوقيت مكة المكرمة الساعة 11:00.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 8:00.

تفاصيل مباراة ستوك سيتي وسوانزي سيتي 2017

  1. ستوك سيتي Vs سوانزي سيتي.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي 2017.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2.
  4. معلق مباراة ستوك سيتي وسوانزي سيتي : حماد العنزي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status