التخطي إلى المحتوى
فيلم رعب مصري جديد بمشاركة النجمة نيرمين ماهر..

تقوم الفنانة نرمين ماهر في هذه الآونة بتصوير أحداث فيلم مصري من نوعية أفلام الرعب، بعنوان (عمارة رشدي).. يتم التصوير في أماكن مُتفرقة من مُحافظة الإسكندرية وبعض مُحافظات مصر..

قالت الفنانة نرمين ماهر أنها انتهتْ من تصوير نصف أحداث الفيلم الذي يمتزج فيه الرعب بالكوميديا على غرار نوعية من أفلام هوليوود يمتزج فيها الرعب مع الكوميديا مزيجًا مُحببًا للجمهور.. وأضافت الفنانة أنها تسعى للتوفيق بين تصوير هذا الفيلم وتصوير فيلم آخر بعنوان (حليمو أسطورة الشواطئ) بصحبة الفنان طلعت زكريا، لا سيما أنها اقتربتْ على الانتهاء من تصوير أحداثه.. بجانب أنها أوشكتْ على الانتهاء من تصوير دورها في الجزء الرابع من مُسلسل سلسال الدم مع الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي..

فيلم عمارة رشدي من بطولة نرمين ماهر ومدحت تيخة وإنجي خطاب ونادية العراقية، قصة محمد الأحمدي، سيناريو وحوار وائل يوسف، إنتاج فني لمحمود سويلم، إخراج حسن السيد.. وتدور أحداثه حول أسرة تعيش في عمارة مسكونة بالعفاريت تُدعى عمارة رشدي ومقرها في الإسكندرية..

جدير بالذكر أن عمارة رشدي حقيقية وموجودة بالفعل في الإسكندية ونُسِج حولها مئات القصص المُرعبة، وهناك سكان قطنوا داخل العمارة ثم سارعوا بمُغادرتها وحكوا أهوالاً تعرّضوا لها داخلها، حتى أصبحت العمارة مهجورة ويُقال إنها مسكونة بالعفاريت..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status