التخطي إلى المحتوى
“يلا كورة” اخبار الاهلي نيوز اليوم الجمعة 11/12/2015 اخر اخبار الاهلى المصري “فى الجول” خروج غالي من المران وخطاب الاهلي للرياضة والاولومبية

اليوم نضع بين ايديكم احتصار لاهم الاخبار للنادي الاهلي المصري ، “يلا كورة” اخبار الاهلي نيوز اليوم الجمعة 11/12/2015 اخر اخبار الاهلى المصري “فى الجول” خروج غالي من المران وخطاب الاهلي للرياضة والاولومبية.

آلام المعدة تتسبب في خروج غالي من المران ، غادر حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم مران فريقه الذي أقيم مساء اليوم بملعب مختار التتش بالحزيرة وظهر غالي متأثراً بألام في المعدة ودخل غرفة خلع الملابس بصحبة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الذي أكد أن حالة اللاعب بعد المران الصباحي ستحدد موقفه من المشاركة.

الأهلي يخاطب الرياضة والأوليمبية لنقل مباريات الفرق الجماعية لحين حسم عودة الجمهور ، أرسلت إدارة النادى خطاباً للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وآخر مماثلاً للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية . تخطر كلاهما فيه بقرار النادى بعدم إقامة أية مباراة للفرق الجماعية على ملاعب وصالات النادى وذلك لحين حسم تأمين المباريات بواسطة وزارة الداخلية وعودة الجماهير للمدرجات.

اخبار الاهلي اليوم الجمعة 11/12/2015

و قد جاء فى خطاب إدارة النادى لوزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية أن النادى الأهلى أكبر الداعمين وسيظل كذلك لعودة الجماهير لمكانها الطبيعي فى المدرجات . لكن الإتحادات الرياضية ( إتحاد اليد – إتحاد السلة ) أعلنا عن إقامة المباريات بالجماهير وألقى بمسئولية الحصول على الموافقة الأمنية على الأندية . وعند القيام بمخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة المطلوبة جاء الرد بالرفض لإقامة المباريات بحضور جماهيري .

وفى نفس الوقت فإن النادى ليس لديه الإمكانات لتأمين الفرق والحكام والجماهير سواء داخل أو خارج الصالات المغلقة ولا يستطيع تحمل هذه المسئولية فى ظل عدم موافقة الأمن على إقامة المباريات بحضور الجماهير.
وناشد النادى الأهلى فى خطابه كلاً من المهندس خالد عبد العزيز والمهندس هشام حطب التدخل الفوري لحسم هذا الأمر حفاظاً على المسيرة الرياضية فى الملاعب المختلفة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats