التخطي إلى المحتوى
“يلا كورة” اخبار الزمالك فانز اليوم الجمعة 11/12/2015 اخر اخبار الزمالك “فى الجول” تألق الشناوي واستعدادات الزمالك لمباراة حرس الحدود

اليوم الجمعة من الصحف الرياضية نقدم لكم من “يلا كورة” وايضا “فى الجول” اخبار الزمالك فانز اليوم الجمعة 11/12/2015 اخر اخبار الزمالك تألق الشناوي واستعدادات الزمالك لمباراة حرس الحدود.

استعدادات الزمالك لمباراة حرس الحدود

حيث كشف اسماعيل يوسف ( تيجانا ) مدير الكرة بالنادى الابيض لزمالك فانز ) اخر استعدادات الفريق لمواجهة حرس الحدود بمسابقة الدورى العام يوم ١٧ من الشهر الجارى حيث اعلن ان الزمالك سوف يدخل معسكرا مغلقا يوم السبت حتى موعد انطلاق اللقاء وسيكون تدربب الفريق الساعة الخامسة مساء .

متابعا ان الفريق لن يخوض مباريات ودية جديدة حيث اكتفى الجهاز الفنى بالثلاثة مباريات التى لعبها ضد اندية عامر جروب والشرقية للدخان والانتاج ..موضحا ان باكيتا سيتولى تدريب الفريق فعليا يوم السبت بعد توقيعه العقود.

ظهر احمد الشناوى حارس الزمالك بمستوى فنى جيد خلال مباراة فريقه الودية امام الانتاج حيث نجح فى انقاذ مرماه من اهداف مؤكدة للفريق المنافس ، وقد ابدى الجهاز الفنى للفريق عن سعادته بمستوى اللاعب ومن جهة اخرى يحصل الزمالك على راحة سلبية غدا – الجمعة – من التدريبات على ان يعود من جديد استعدادا لمواجهة حرس الحدود بالدورى.

كيف خدع الشناوي مرتين

في البداية.. في مثل هذه المواقف لابد من التحلي بالمسؤولية، وأنا المسؤول الأول عن تسديد ركلات الجزاء فلا يصح أن أبتعد أو أرفض التسديد.. هذا دور اللاعب الخبرة.

الشناوي من الحراس اللذين يعتمدوا على توقع زاوية التسديد

هو يختار الزاوية ويقفز عليها مبكرا.. لذا غيرت زاوية تسديدي في آخر لحظة في الركلة الأولى

في الركلة الثانية توقع الشناوي أن أغير الزاوية.. وهو ما لم أفعله

اللاعب المفضل في الزمالك

عمر جابر

هو لاعب ملتزم تكتيكيا وينفذ كلام مدربه

ويتسم أيضا بالهدوء والاتزان

المنافسة مع الزمالك

نعم الزمالك فاز بالثنائية العام الماضي.. لكن إذا حسبنا عدد البطولات سيتضح أن مازال أمامنا المتسع من الوقت

مبارياتنا معهم مباريات ديربي.. علينا دائما أن نكون في قمة تركيزنا لتحقيق الفوز

رحيل فيريرا؟ الزمالك كان شكله جيد الموسم الماضي.. وقد يتحسن أو يسوء شكله.. لكننا سنعتمد على أنفسنا ولا نهتم إذا كان أداء الزمالك أفضل أو أسوأ، علينا أن نكون أفضل بأي حال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status