التخطي إلى المحتوى
متى عيد الهالوين 2016 وحكم الاحتفال به Halloween 2016 تاريخ هالوين halloween اصل الهالوين وماهو ؟ صور مكياج احتفالات الهالوين 2016
عيد الهالوين 2016

عيد رعب سعيد، Happy Halloween 2016، العالم يحتفل الان بعيد الرعب لهذا العام 2016، ونحن في موقع نبأ مصر، نقدم لكم اهم المعلومات عن عيد الهلع، بداية من ماهو عيد الهالوين ؟، متى عيد الهالوين 2016 ؟ ثم اشهر ملابس هذا العيد .

ماهو عيد الهالوين ؟

الامساك بعصا، وارتداء زي شبح، او ساحر، والتنكر بهذه الاشياء، تجعل المرح يأخذ طابعا مرعبا، وهو عيد يحتفل به الامريكيين، ويسمي بعيد القديسين، يقام كل عام عشية العيد المسيحي الغربي، عيد جميع القديسين، ووفقا لاحد الاراء فان هذا العيد تعتبر احتفال مسيحي خالص، مع احتمال ان الاحتفال متجذر ومأخوذ عن الوثنيين .

متى عيد الهالوين 2016 ؟

عيد الهالوين 2016، سوف يكون يوم 31 اكتوبر 2016، حيث سيكون العالم على موعد مع الاحتفال بعيد الرعب 2016، وسوف تقام في الدول العربية، احتفالات كبيرة بهذا العيد، حيث سنشاهد عيد الهالوين فى مصر 2016، وايضا عيد الهالوين في الامارات 2016، كما ستحتفل العديد من البلدان بـعيد الهالوين، مثل عيد الهالوين في السعودية 2016 .

قصة الهالوين في امريكا

في امريكا، يحتفل الأمريكيون من مختلف الثقافات والأديان بالهالوين، ويقوم العامة فيه بتزيين البيوت والشوارع باليقطين المزخرف والمضاء والألعاب المرعبة والساخرة، ويتنكر الجميع من كبار وصغار لكي لا تعرفهم الأرواح الشريرة، حيث تقول الأسطورة بأن كل الأرواح تعود في هذه الليلة من البرزخ إلى الأرض وتسود وتموج حتى الصباح التالي، ويتنقل الأطفال من بيت لآخر وبحوزتهم أكياس وسلال لتملأها بالشكولاتة والحلوى في طقس يعرف باسم خدعة أم حلوى، ومن لا يعطي الأولاد المتنكرين الشكولاتة وحلوى الكراميل تغضب منه الأرواح الشريرة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status