التخطي إلى المحتوى
رضوي جلال تهرب اليوم خارج مصر زوجة احمد الجبلي رضوي جلال خارج مصر ومعها مبلغ 15 مليون جنيه

رضوي جلال تهرب اليوم خارج مصر زوجة احمد الجبلي ، حيث تم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك وتويتر والعديد من المواقع الإخبارية منذ أيام ، عن خبر مفاداه هروب رضوي جلال مصممة أزياء وصاحبة دار مليكة للملابس ، و زوجة الراحل المهندس الشاب أحمد الجبلي ومعها 15 مليون جنيه خارج مصر.

رضوي جلال زوجة أحمد الجبلي

و كان يرجع تفاصيل الأمر بعد وفاة زوجها الشاب السلفي أحمد الجبلي ، الذي أثارت و فاته تعاطف الجميع معه ، نظرا لأنه شاب ملتزم جدآ بدأت شهرته بعد تأسيسه عدة مؤسسات خيرية وايضا اشتراكه في عدة أعمال خيرية، حيث جاء موته فجأة بعد أيام من زيارته لقبره الذي اعده الي نفسه، و ايضا قام بالتقاط صورة سيلفي مع زوجته بجانب القبر ونشرها قبل أيام من و فاته على صفحته على الفيسبوك.

زوجة أحمد الجبلي

وكان هذا الأمر الذي جعل الجميع يتعاطف مع أحمد الجبلي وزوجته رضوي جلال، ليعلق الكثير أن رضوي استغلت هذا التعاطف، وبدأت تستثمر أموالها وتتوسع في فروع شركتها “مليكة” بطرح الأسهم، ليتهمها اليوم العديد من شركائها ومن أستثمروا أموالهم معها بالنصب والاحتيال، وتحرير  شيكات بدون رصيد مستحقة الدفع ، وادعوا هروبها للخارج بمبلغ 15 مليون جنيه مصري.

و ايضا في سياق متصل أكدت “أمنية حسن”  مديرة أعمال رضوي، أن أنها تعرضت للنصب كالآخرين، وأن رضوي أختفت منذ الثلاثاء الماضي ولم ترد عليها، ولم تعلم عنها أي شئ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status