التخطي إلى المحتوى
ازدحام وظائف الشهر العقاري امس واليوم في دمنهور بالبحيرة

اليوم وامس شهد محيط مقر الشهر العقاري في مدينة دمنهور بالبحيرة، اليومر الخميس وامس الأربعاء، ازدحاما شديدًا من شباب الخريجين للتقديم في المسابقة المعلن عنها السبت الماضي وينتهي التقديم فيها اليوم الخميس.

حيث قال محمد عيد، أحد الشباب المتواجدين للتقديم للوظيفة، إن “فترة التقديم للمسابقة قصيرة جدا ونطالب بمدها حتى يوم 15 ديسمبر الجاري بدلا من 10 ديسمبر كما هو معلن”، مشيرا إلى أنه “من شروط التقديم عمل فيش جنائي وبذلك يصبح التقديم في الموعد المطلوب صعب للغاية نظرا لزحام مكاتب الأدلة الجنائية أيضا”.

وايضا أضاف محمد عيد، أن “كل ذلك تم الإعلان عنه دون استعدادات مسبقة لتنظيم المتقدمين ومنظومة سير العمل على استلام أوراقهم، مما تسبب في تكدس الآلاف أمام مقر المكتب”.

و قد يذكر أن، مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بوزارة العدل، أعلنت عن شغل بعض الوظائف بمكاتب ومأموريات وإدارات وأقسام المصلحة، وفقا لحاجة العمل بتلك الأماكن لسد عجزها. وأكدت المصلحة حاجتها إلى 200 وظيفة باحث ثالث قانون من دفعة 2006 وحتى دفعة 2012، وحاجتها إلى 100 وظيفة باحث ثالث ووظائف أخرى.

حيث أعلنت مصلحة الشهر العقاري، أن المستندات المطلوب تقديمها ضمن ملف التقديم، هي: (صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه – ظهر)، وصورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به مجموع الدرجات التراكمي والتقدير العام التراكمي بالنسبة للمؤهلات العليا، وصورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به نسبة مئوية لدرجات النجاح أو التقدير العام بالنسبة للمؤهلات المتوسطة، وصورة ضوئية من الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمصوغ للتعيين بالنسبة للذكور، والموقف من أداء الخدمة العامة بالنسبة للإناث، وأصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة وموجهة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وعدد 2 صورة شخصية).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats