التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ستوك سيتي اليوم.. موعد مباراة هال سيتي وستوك سيتي اليوم والقنوات الناقلة 22/10/2016 موعد مبارة ستوك سيتي القادمة اليوم والقناة الناقلة
مباراة هال سيتي وستوك سيتي 2017

hull city vs stoke city 2017 موعد مباراة هال سيتي وستوك سيتي القادمة، والتى ستكون بالجولة التاسعة من البريميرليج 2017، في ملعب كينجستون كوميونيكاشنز، حيث سنكون على موعد مع مباراة كبيرة وممتعة، السبت 22 اكتوبر 2016، كما ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة هال سيتي وستوك سيتي اليوم، ويرى المتابعين، ان هذه المباراة ستكون مباراة صعبة ومهمة في نفس الوقت، علي طرفي المباراة، وذلك لان لحرص كلا الفريقين علي الثلاث نقاط، في ظل تنافس الكبير الذي يشهده هذا الموسم .

جماهير وعشاق الكرة اليوم على موقع نبأ مصر، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة هال سيتي وستوك سيتي اليوم السبت 22/10/2016، فعشاق هال سيتي وستوك سيتي، خصوصا جماهير هال سيتي من العرب الذين يثقون في قدرة هال سيتي علي النهوض هذا الموسم، ينتظرون بشوق مباراة السبت، والجدير بالذكر ان مباراة هال سيتي وستوك سيتي، ستكون مباراة مثيرة وسيشاهدها عشاق الدوري الانجليزي بهذا الاسبوع .

هال سيتي يسعي لكسر ارقام ستوك

لم يفز هال سيتي ضد ستوك إلا مرة واحدة في آخر 8 مباريات في البريميرليغ حيث تعادل في 3 مباريات وخسر في 4، وهنا تكمن اهمية هذه المباراة بالنسبة لهال الذي يسعي الي استغلال هبوط مستوي ستوك هذا الموسم بشكل كبير، ويسعي لتحسين نتائجه مع الفريق، فهل يفعلها اليوم، الجدير بالذكر ان مرمي ستوك سيتي لم يستقبل من هال سيتي الا هدف واحد فقط في اخر خمس مباريات بينهم في البريميرليغ .

تشكيلة ستوك سيتي اليوم امام هال سيتي، هي كل من جرانت وشوكروس واندي وبيتيرس وباردسلي، وويلان والين وشاكيري وبوني في الامام وسط غياب رمضان صبحي، اما تشكيلة هال سيتي امام ستوك سيتي اليوم فقد شهدت تواجد احمد المحمدي .

موعد مباراة هال سيتي وستوك سيتي اليوم السبت

  • بتوقيت القاهرة الساعة 6:30.
  • بتوقيت مكة المكرمة الساعة 7:30.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 4:30.

تفاصيل مباراة هال سيتي وستوك سيتي 2017

  1. هال سيتي Vs ستوك سيتي.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي 2017.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 9.
  4. معلق مباراة هال سيتي وستوك سيتي : أحمد عبدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status