التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش البيون اليوم والقنوات الناقلة 22/10/2016 توقيت مباراة ليفربول وويست بروم اليوم
مباراة ليفربول ووست بروميتش البيون 2017

liverpool vs west brom 2017 موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش البيون القادمة، والتى ستكون بالجولة التاسعة من البريميرليج 2017، في ملعب الانفيلد، حيث سنكون على موعد مع مباراة كبيرة وممتعة، السبت 22 اكتوبر 2016، كما ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست بروميتش البيون اليوم، ويرى المتابعين، ان هذه المباراة ستكون مباراة صعبة ومهمة في نفس الوقت، علي طرفي المباراة، وذلك لان لحرص كلا الفريقين علي الثلاث نقاط، في ظل تنافس الكبير الذي يشهده هذا الموسم .

جماهير وعشاق الكرة اليوم على موقع نبأ مصر، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست بروميتش البيون اليوم السبت 22/10/2016، فعشاق ليفربول ووست بروميتش البيون، خصوصا جماهير ليفربول من العرب الذين يثقون في قدرة ليفربول علي النهوض هذا الموسم، ينتظرون بشوق مباراة السبت، والجدير بالذكر ان مباراة ليفربول ووست بروميتش البيون، ستكون مباراة مثيرة وسيشاهدها عشاق الدوري الانجليزي بهذا الاسبوع .

ليفربول ضد ويست بروم في مباراة الثلاث نقاط

قال المدير الفني لنادي ليفربول، كلوب ان فريق ويست بروم يمتلك خبرة كبيرة. إنهم يريدون تحقيق نتيجة ويجب علينا التحلي بالصبر أمامهم، واضاف ان لالانا بخير، إنه لاعب #ليفربول بكل معنى الكلمة، لقدم قدم مستويات عالية دائماً منذ قدومي إلى هنا، أود أن نسجل هدفاً مبكراً ربما ثلاثة أهداف مبكرة ستساعدنا! ولكن بالطبع هذا لن يحدث وويست بروم فريق يمتلك خبرة كبيرة ، فيما قال اللاعب لوفرين ان التواجد في مراكز المقدمة أمر إيجابي حيث تكون لديك فرصة أفضل لإنهاء الموسم بشكل جيد إن بدأته بهذا الشكل. تعرف أن كل شيء ممكن ، نطمح للفوز في كل مباراة، لدينا الجودة الكافية للتغلب على أي فريق وترى ذلك عندما ترى مستوى الفرق التي واجهتنا حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش البيون اليوم السبت

  • بتوقيت القاهرة الساعة 6:30.
  • بتوقيت مكة المكرمة الساعة 7:30.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 4:30.

تفاصيل مباراة ليفربول ووست بروميتش البيون 2017

  1. ليفربول Vs وست بروميتش البيون.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي 2017.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2.
  4. معلق مباراة ليفربول ووست بروميتش البيون : يوسف سيف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status