التخطي إلى المحتوى
بصمات حسام البدري مع الأهلي..
حسام البدري..

خاض فريق الأهلي حتى الآن خمس مباريات رسمية في بطولة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة المدير الفني للفريق حسام البدري، الذي تمكن من إظهار فكره وطريقته وأسلوبه سريعًا في الفريق..

وفيما يلي أهم البصمات الإيجابية التي قدمها حسام البدري مع النادي الأهلي خلال الجولات الخمس الأولى من مسابقة الدوري..

1- سرعة التمرير..

تميز الأهلي في أول خمس مباريات من بطولة الدوري المصري بالتمرير السريع، مما قلل من الأخطاء الفنية للفريق وساهم في تقليل الجهد الذي يبذله اللاعبون، بجانب إرهاق منافسه..

2- المباريات الودية..

حافظ حسام البدري على خوض مباريات ودية بشكل منتظم ومستمر منذ بداية المسابقة، وذلك بغرض إعطاء الفرصة للاعبين البدلاء كي يكونوا على استعداد تام للمشاركة في المباريات في أي وقت..

3- زيادة فاعلية الأجناب..

زادت فاعلية الأجناب والأطراف للفريق تحت قيادة البدري، فالهجوم بهذا الشكل هو السمة الأكثر وضوحًا في أداء فريق الأهلي تحت قيادة البدري، فقد شهدت المباريات الخمس الأولى التي خاضها الفريق فاعلية كبيرة في الأطراف من النواحي الدفاعية والهجومية..

4- الحفاظ على المستوى البدني..

ظهر الأهلي بمستوى بدني رائع خلال المباريات الخمس التي خاضها، وكان باسم علي هو اللاعب الوحيد الذي تعرض لإصابة عضلية، وذلك بعد دقائق قليلة من مشاركته أمام الإسماعيلي في بداية مشوار الفريق ببطولة الدوري.. وخير دليل على ذلك تسجيل الفريق لعدد من الأهداف في الشوط الثاني من كل مباراة..

5- الركلات الثابتة..

 

تمكن الأهلي من إحراز هدفين في خمس مباريات من ركلات ثابتة، وهو ما يدل على أن الفريق بات ينفذ الركلات الثابتة بشكل جيد، وهو ما افتقده الفريق في فتراته السابقة..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status