التخطي إلى المحتوى
النادي الأهلي يعاقب مهاجم الفريق عماد متعب..
Al-Ahly's Egyptian forward Emad Meteab celebrates after scoring a goal against CF Monterrey's during their 2013 FIFA Club World Cup football match for the fifth place, in the Moroccan city of Marrakech on December 18, 2013. The regional champions from each of the FIFA regions are gathering in the north African country of Morocco to decide which is the best domestic team in the world. AFP PHOTO / ERIC FEFERBERG (Photo credit should read ERIC FEFERBERG/AFP/Getty Images)

قام مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بفرض عقوبة غرامة مالية على مهاجم الفريق عماد متعب بسبب غيابه عن التدريبات صباح اليوم الجمعة..

وأدى المستبعدون وبدلاء الفريق تدريبات صباح اليوم الجمعة، بينما حصلالأساسيون على راحة..

وقال مدير الكرة سيد عبد الحفيظ في تصريحاته بعد المران إنه طبق اللائحة الخاصة بالفريق على عماد متعب، والتي تنصّ على فرض غرامة مالية على اللاعب في حالة غيابه عن المران..

وغاب عماد متعب عن مباريات الأهلى الخمس الأولى من الدوري الممتاز، بينما شارك عمرو جمال وجون أنطوي بالتناوب في المباريات..

وعانى عماد متعب من إصابة في أوتار الركبة، تسببت في غيابه عن قائمة الفريق في مباراة أسوان، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats