“النيابة تُعلن” موعد تقديم النيابة العامة 2024 وأهم الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم على الوظائف
موعد تقديم النيابة العامة 2024

يتساءل الكثير من الراغبين لمعرفة موعد تقديم النيابة العامة 2024، ووفق لهيئة النيابة الادارية يتساءل خريجي كليات الحقوق حول معرفة اهم الشروط المطلوبة حيث يرغب الكثير من الشباب للتقديم من كليات الشريعة والقانون للتقديم في وظائف معاوني نيابة عامه، وخاصةً بعد ان مؤخرًا صدر قبول دفعة تعيينات من قبل مجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة والنيابة الادارية دفعة 2023.

موعد تقديم النيابة العامة 2024

وبالنسبة لموعد تقديم النيابة العامة 2024، قررت أن تبدأ فترة التقديم من يوم 16 ديسمبر 2023، وتنتهي يوم 10 يناير 2024، ويتم التقديم من خلال التوجه إلى مقر هيئة النيابة الإدارية بالسادس من أكتوبر بميدان النجدة الكائن بمحافظة الجيزة وهذا ياتي وفق لبيان هيئة النيابة الادارية، وسيتم الاعلان عن النتيجة الاخيرة لمسابقة النيابة العامة لعام 2024 بعد إجراء المقابلات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية.

أوراق تقديم النيابة العامة 2024

  • يجب تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي
  • وتقديم صورة من مؤهل المتقدم ويجب ان يكون موضح بها التقديم الحاصل عليه.
  • وبعد  سحب الملف يتم فتح الموقع الإلكتروني الخاص بالنيابة العامة لمتابعة التقديم حتى آخر يوم لتقديم الملفات.
  •  وأما عن البيانات المطلوبة على الموقع الإلكتروني، فتتمثل في: بيانات المرشح حتى الدرجة الرابعة جميع البيانات تكتب على الموقع الإلكتروني.
  •  وبعد الانتهاء من التسجيل يتم طباعة الملف 5 نسخ تسلم مع باقي الأوراق المطلوبة.

شروط التقديم في النيابة العامة دفعة 2024

  • يجب ان يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام تراكمي جيد على الأقل.
  • ثانيا ألا يزيد المتقدم عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وبمقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف.
  • ونبهت النيابة العامة في إعلانها على الحضور بالكمامة ولن تقبل الطلبات قبل أو بعد المواعيد المحددة بهذا الإعلان، ويسجل المتقدم البيانات إلكترونيًا على موقع النيابة العامة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *