التخطي إلى المحتوى
سلسلة أدهم صبري تتحول إلى فيلم سينمائي..

قال المُنتج هاني أسامة مُؤخرًا أنه استطاع الحصول على حقوق تحويل سلسلة الأكشن والإثارة المعروفة للكاتب نبيل فاروق (رجل المُستحيل) لأعمال فنية تليفزيونية أو سينمائية..

وفي سياق حديثه قال أسامة أن هناك العديد من الأعمال الأدبية الرائعة لَمْ يتمّ استغلالها جيدًا في المجال الفني برغم التوقعات بتحقيقها نجاحات ضخمة إذا ما تم تحويلها لأعمال فنية..

سلسلة رجل المُستحيل من تأليف الدكتور نبيل فاروق، وتتحدث عن شخص يُدعى أدهم صبري وهو بطل السلسلة، وتلقى تدريبات قاسية من والده منذ طفولته ليصبح رجل مُخابرات فذ.. ونجح في ذلك بالفعل حتى أصبح حديث أجهزة المُخابرات في العالم أجمع بعد أنْ تمكن من تكبيدهم العناء وإلحاقهم  بالخسارة تلو الأخرى.. حتى استحق ذلك اللقب الذي لطالما نادوه به.. لقب رجل المُستحيل..

وتُعدُّ تلك السلسلة من أشهر روايات الجيب على الإطلاق في العالم العربي، وحظيت بنجاح مُذهل.. وكتب منها المُؤلف مئة وستون عددًا..

وصرَّح أسامة بأنه وفريقه لَمْ يستقروا بعد هل سيقومون بتحويلها إلى فيلم سينمائي أم عمل تليفزيوني، مُوضحًا في السياق ذاته أنهم لَمْ يستقروا كذلك على الأبطال الذين سيقومون بأدوار أبطال السلسلة.. ولكنه أكد أن الأبطال سيكونون شديدي الشبه بالشخصيات المرسومة في السلسلة لأن الجمهور وخاصة شريحة الشباب ارتبطوا بها..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats